“موبايلي” تتصدر تقديم أكبر تغطية خدمات التجوال الدولي للجيل الرابع

الأحد ٢٦ يوليو ٢٠١٥ الساعة ١١:٥٨ صباحاً
“موبايلي” تتصدر تقديم أكبر تغطية خدمات التجوال الدولي للجيل الرابع

تصدرت موبايلي مقدمي خدمات الاتصالات في المنطقة عبر تقديمها أكبر وأفضل تغطية خدمات التجوال الدولي للبيانات للجيل الرابع “LTE”، مع 100 مشغل حول العالم، وقد حرصت موبايلي على إطلاق خدمات تجوال “LTE” مع أفضل الشبكات، والتي تقدم التغطية الأفضل للمشتركين أثناء تجوالهم وبسرعات عالية وفقاً لأحدث تقنيات خدمات الربط البيني للتجوال الدولي.
وقالت “موبايلي” إنها أطلقت خدمات تجوال “LTE” مع النخبة فقط من المشغلين العالميين في كل دولة مثل شبكة “AT&T” العملاقة في الولايات المتحدة الأمريكية، شبكة فودافون في المملكة المتحدة، شبكة اورنج في فرنسا، شبكة اورنج في سويسرا، شبكة فودافون في إسبانيا، وشبكة فودافون في ألمانيا، شبكة A1 في النمسا، شبكة تلسترا في أستراليا، شبكة سيلكوم في ماليزيا ومجموعة عديدة من الشبكات المفضلة في دول أخرى.
كما أعلنت موبايلي مسبقاً عن إطلاق خدمات تجوال “LTE” في دول مجلس التعاون مع شكبة اتصالات في الإمارات العربية المتحدة، بتلكو في مملكة البحرين، اوريدو في دولة قطر.
ويعكس هذا التقدم في إطلاق الخدمات والتقنيات الحديثة حرص وشغف فريق عمل “موبايلي” على مواكبة التطورات التي يشهدها قطاع الاتصالات عالمياً، من خلال السعي نحو تقديم خبرات عملاء استثنائية لمشتركيها، كما يضع هذا التحدي اسم المملكة في وضع متقدم على خارطة خدمات الاتصالات عالمياً، حيث أصبحت المملكة اليوم تنافس الدول المتقدمة في تقديم العديد من خدمات الاتصالات المتطورة، وقد دفع ذلك المنظمات والهيئات المتخصصة في الاتصالات وتقنية المعلومات إلى توجيه الدعوة لموبايلي لعرض تجاربها الناجحة في تقديم العديد من الخدمات التي حققت من خلالها الأسبقية عالمياً.
وكانت “موبايلي” قد أعلنت في نهاية العام 2012 عن نجاحها في اختباراتها الفنية في أول عملية للتجوال من خلال شريحة بيانات كأول شركة بالمنطقة، حيث أجرت الشركة عملية الربط مع هونج كونج، واستمرت جهود موبايلي لإطلاق خدمة تجوال الجيل الرابع تجارياً كإحدى الشركات الريادية في هدا المجال.
وتواكب موبايلي هذا التميز بطرح العديد من “باقات كنكت تجوال” الجديدة، والتي تتميز بالسرعات العالية والتي تتيح لمشتركيها استخدام الإنترنت عن طريق الهاتف المتحرك ويتضمن ذلك التصفح، والدخول إلى البريد الإلكتروني، والدردشة والمحادثات، كما وفرت مرونة اختيار المدة الزمنية لخدمة التجوال الدولي، بحيث تكون أقل مدة للاستخدام هي يوم واحد فقط.
وبإمكان العملاء الاشتراك في هذه العروض القيمة عن طريق إرسال رمز الاشتراك إلى 1100، أو الاتصال ب1100، أو عن طريق نظام ال”USSD” وذلك بالاتصال على *1100#>التجوال>باقات الكنكت للتجوال، أو من خلال موقع موبايلي الرسمي “حسابي” إدخال الاسم والرقم السري، خدماتي إدارة الخدمات، باقات كنكت للتجوال، أو عن طريق زيارة أحد فروع “موبايلي.