وظائف “مُحاضر ومُعيد” شاغرة في كلية العلوم والآداب بخليص

الخميس ٢٣ يوليو ٢٠١٥ الساعة ١٢:٥٠ مساءً
وظائف “مُحاضر ومُعيد” شاغرة في كلية العلوم والآداب بخليص

أعلنت جامعة جدة عبر موقعها الإلكتروني، عن توافر وظائف محاضر ومعيد شاغرة للجنسين بكلية العلوم والآداب في تخصصات (أحياء دقيقة- كيمياء فيزيائية- رياضيات (جبر)- رياضيات (تحليل عددي)- إحصاء رياضي)، للعام الجامعي 1435/ 1436هـ.
وحددت الجامعة بعض الشروط الواجب توافرها في المتقدمين، وهي أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلاً على درجة الماجستير للمحاضر والبكالوريوس للمعيد في التخصص الموضح في الجدول من كلية العلوم من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها، وألا يقل التقدير في الماجستير والبكالوريوس عن جيد جداً لوظيفة محاضر وفي البكالوريوس عن جيد جداً لوظيفة معيد.
كما اشترطت الجامعة على عدم تجاوز عمر المتقدم للمحاضر عن (35) عاماً وللمعيد عن (30) عاماً، وأن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك، وأن يكون المتقدم حاصلاً على الدرجة المطلوبة في التوفل أو STEP أو IELTS (ويستثنى من ذلك الحاصلون على مؤهلاتهم من الجامعات الأمريكية والأوروبية).

فيما طلبت مستندات، السيرة الذاتية، وصورة الهوية الوطنية أو كرت العائلة، ووثيقة التخرج للبكالوريوس لوظيفة معيد، ووثيقة التخرج للبكالوريوس والماجستير لوظيفة محاضر، وكشف درجات معتمد، وشهادات امتحانات اللغة والدورات أو الدبلومات إن وجـدت.

ويتم تقديم الطلبات بالنسبة للذكور مباشرة إلى مكتب مدير الإدارة بالكلية بخليص رقم المبنى (2) الدور الثاني، وبالنسبة للإناث فيتم تقديم الطلبات مباشرة إلى مكتب مشرفة الإدارة بالكلية (بشطر الطالبات بخليص) رقم المبنى (2) الدور الثاني.
وستكون فترة التقديم لمدة عشرة أيام من 10 /10 /1436هـ إلى 21 /10 /1436هـ، وذلك خلال وقت الدوام الرسمي، ويمكن الاطلاع على الإعلان بموقع الجامعة على الرابط: www.uj.edu.sa.