ولي ولي العهد يغادر القاهرة ويبرق للرئيس المصري

الخميس ٣٠ يوليو ٢٠١٥ الساعة ٩:٥٦ مساءً
ولي ولي العهد يغادر القاهرة ويبرق للرئيس المصري

غادر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، جمهورية مصر العربية، بعد زيارة عمل، التقى خلالها بفخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وعدد من المسؤولين في مصر.

كما بعث سموه برقية شكر لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية؛ وذلك بعد انتهاء الزيارة، وفيما يلي نصها:

“فخامة الرئيس/ عبدالفتاح السيسي حفظه الله
رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

يطيب لي وأنا أغادر بلدكم الشقيق أن أُعرب لفخامتكم عن بالغ امتناني وتقديري على ما لقيته والوفدَ المرافق، من كَرَم الضيافة وحُسن الاستقبال.

فخامة الرئيس، لقد أثبتت المباحثات المشتركة التي عقدناها، متانة الروابط الأخوية بين بلدينا الشقيقين، والرغبة الجادة في تعميق التعاون، وتوثيق العلاقات وتعزيزها في كل المجالات؛ وفقاً لرؤية مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -أيده الله- وفخامتكم؛ لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين.

متمنياً لفخامتكم دوام الصحة والسعادة، ولبلدكم وشعبكم الشقيق الأمن والأمان، واطراد التقدم والنماء.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

وكان في وداع الأمير محمد بن سلمان لدى مغادرته مطار القاهرة الدولي، معالي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الفريق أول صدقي صبحي، ومعالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية الأستاذ أحمد قطان، والملحق العسكري السعودي في مصر العقيد ركن عبدالله الجاسر، وأعضاء السفارة السعودية في القاهرة، وعدد من المسؤولين في جمهورية مصر الشقيقة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    اللهم أحفظه بحله وترحالة وشكراً لأرض مصر ورجالها على الحفاوة والتكريم .