أمريكي يقود حملة تنظيف الطائف من أكوام النفايات

أمريكي يقود حملة تنظيف الطائف من أكوام النفايات

الساعة 10:31 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
16480
2
طباعة

يشارك أحدُ أبناء الجاليات الأمريكية في الطائف بحملة تنظيف المحافظة من أكوام النفايات، وهي الحملة التطوعية التي أطلقها مغردون تزامناً مع الصيف.
وأبدى الشاب الأمريكي سعادته في هذا العمل التطوعي بارتداء قفازات يقي بها يديه عن الأشواك والنفايات مبتسماً أمام عدسات التصوير وهو ينهمك في المشاركة الفاعلة.
ودوّن مغردون على موقع التواصل الاجتماعي هاشتاقاً تحت وسم #حملة_تنظيف_الطائف بتغريداتهم ومشاركاتهم بالصور والكلمات التي تحث على ضرورة تكاتف الجميع لتأصيل هذا العمل الاجتماعي، بما يحقق بيئة جاذبة ونقيّة من التشوّهات البصرية بفعل هذه النفايات المتراكمة، وحدد عددٌ منهم موعداً قبل أيام لانطلاقتها مع توفير وجبات إفطار مجانية للمشاركين وشملت عدة أحياء سكنية ومنطقتي الشفاء والهدا.
ويأتي ذلك في وقت كانت “المواطن” نشرت تقريرين عن تدني مستوى النظافة بشكل عام في محافظة الطائف لا سيما الوجهات السياحية المهمة التي يقصدها المصطافون، وحاولت التواصل مع أمين المحافظة “محمد المخرج” وتعثر الاتصال.
إلى ذلك طالب رئيسُ الغرفة التجارية بالطائف الأستاذ سامي العبيدي في تغريدة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي دعمَ هذه الحملة كونها تصبّ في الصالح العام للمحافظة.

امريكي-يقود-حملة-التنظيف-بالطائف (1)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

كاتب ومحلل سعودي ينصح ترامب: تعلم من السعودية كيف تواجه “داعش”

نصح الكاتب الصحفي نواف عبيد، الرئيس الأميركي دونالد