أمير عسير لـ”وفد التعليم”: المملكة ماضية في اجتثاث الإرهاب

الأحد ١٦ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ١:٥٣ مساءً
أمير عسير لـ”وفد التعليم”: المملكة ماضية في اجتثاث الإرهاب

أكد الأمير فيصل بن خالد، أمير منطقة عسير، أنه مطمئن لمسيرة التعليم في المنطقة، عطفاً على الجهود التي يبذلها القائمون عليه.
وقال الأمير فيصل إنه من الضروري بذل المزيد من الجهد لقيام المؤسسات التربوية والتعليمية بدور أكبر لترسيخ المواطنة لدى الطلاب والطالبات وبما يسهم في خدمتهم لدينهم ومليكهم ووطنهم.
وأشار إلى أن الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والأمير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد وزير الدفاع ماضية في اجتثاث الإرهاب بكل قوة وحزم، والعمل على محاربة الأفكار الدخيلة.

جاء ذلك خلال استقبال أمير عسير صباح اليوم الأحد، مدير عام التعليم في المنطقة جلوي بن محمد آل كركمان ومساعديه ومديري الإدارات والأقسام وعدد من الطلاب.
وتخلل اللقاء كلمة لآل كركمان، رفع من خلالها التعازي لأمير المنطقة في ضحايا تفجير مسجد الطوارئ بأبها، مؤكداً أن منسوبي ومنسوبات التعليم من إداريين وإداريات ومعلمين ومعلمات وطلاب وطالبات يجددون الولاء للقيادة الرشيدة وسيظلون صفا واحداً ضد كل من يحاول النيل من أمن الوطن.
وشدد آل كركمان، أن مدارس المنطقة كانت وستكون الملاذ الآمن لترسيخ المواطنة وتعزيز الانتماء الوطني والأمن الفكري.
فيما ألقى الطالب أحمد الشهري كلمة الطلاب، أشار من خلالها إلى شجب واستنكار طلاب المنطقة لحادث التفجير الغاشم الذي شهده مسجد الطوارئ بأبها مؤخراً، مؤكداً أن طلاب المنطقة البالغ عددهم أكثر من 500 ألف طالب وطالبة يجددون الولاء لقيادتهم الرشيدة، ولن تزيدهم أعمال الفئة الضالة إلا قوة ولُحمة وتكاتفاً لحفظ أمن الوطن ومقدراته.

امير-عسير-اهمية-ترسيخ-الوطن-والمواطنة-للطلاب (2)

امير-عسير-اهمية-ترسيخ-الوطن-والمواطنة-للطلاب (3)

امير-عسير-اهمية-ترسيخ-الوطن-والمواطنة-للطلاب (4)

امير-عسير-اهمية-ترسيخ-الوطن-والمواطنة-للطلاب (1)

امير-عسير-اهمية-ترسيخ-الوطن-والمواطنة-للطلاب (6)