أول دفعة لـ “طب الباحة” تبدأ العمل السريري لسنة الامتياز

أول دفعة لـ “طب الباحة” تبدأ العمل السريري لسنة الامتياز

الساعة 12:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
6105
1
طباعة

دشنت جامعة الباحة العمل السريري لأطباء سنة الامتياز لخريجي الدفعة الأولى من طلبة كلية الطب وعددهم ٣١ طبيباً بمستشفى الملك فهد بمدينة الباحة، أمس الثلاثاء.

وقال عميد كلية الطب بالجامعة الدكتور على بن هندي الغامدي: إن لقاء تعارف أقيم بهذه المناسبة بحضور مدير مستشفى الملك فهد والمدير العام التنفيذي للمستشفى والمدير الطبي والمشرف العام على الشؤون الأكاديمية بالمستشفى والمشرف على سنة الامتياز بكلية الطب الدكتور أحمد الغامدي وشارك في اللقاء جميع رؤساء الأقسام بالمستشفى وأطباء الامتياز وعددهم ٣١ طبيباً.

وأضاف الدكتور الغامدي، أنه تم خلال اللقاء شرح البرنامج المُعد لسنة الامتياز والذي يعّد الوحيد من نوعه وإلقاء الكلمات الترحيبة والتوجيهية لهم.

وأشاد بالدعم والمتابعة التي تحظي بها كلية الطب من قبل مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالله الزهراني، وجميع وكلائها والتعاون المثمر من جميع الزملاء في الكليات الأخرى والعمادات والإدارات ذات الصلة.
وثمن عميد كلية الطب، الدور البارز للإدارة العامة للشؤون الصحية بالمنطقة ومستشفى الملك فهد وما ساهموا به من جهد في تدريب طلاب كلية الطب واستقبال وتدريب أطباء سنة الامتياز.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

السعودية للكهرباء تزف دفعةً جديدة من الخريجين لميادين العمل

احتفلت الشركة السعودية للكهرباء بتخريج دفعة جديدة من