“إعلاميو الرياض” يدعمون إجراءات اجتثاث منابع الإرهاب

السبت ٨ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ٧:٣٥ مساءً
“إعلاميو الرياض” يدعمون إجراءات اجتثاث منابع الإرهاب

أكد أعضاء لملتقى إعلاميي الرياض، دعمهم وتأييدهم لجميع الإجراءات التي تتخذها القيادة الحكيمة لمحاربة الإرهاب واجتثاث منابعه الفكرية، لحفظ أمن البلاد والعباد، وحماية أبنائه من الأفكار الضالة والهدامة.
وجدد إعلاميو الرياض، دعوتهم لزملائهم في المهنة من الإعلاميين والإعلاميات للقيام بمسؤولياتهم تجاه وطنهم وتوعية المواطنين بالمخططات التي تحاك ضد وحدة هذه البلاد وأمنها.
ورفعوا أحر التعازي وأصدق المواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد وولي ولي العهد- حفظهم الله.
كما تقدّموا بالتعازي إلى أسر الشهداء وذويهم وأبناء الوطن جميعًا في استشهاد رجال الأمن من منسوبي قوات الطوارئ الخاصة في منطقة عسير، وعدد من العاملين في الموقع، بعد تعرُّضهم لاعتداء غاشم ممن ينتسبون لتنظيم “داعش” الإرهابي، في بيت من بيوت الله، وهم خاشعون بين يدي الله في المسجد الخاص بهم في أبها.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • النخيش

    اتمنى ان تحدد حصه دراسيه بجميع المراحل للعام الدراسي القادم تخصص بشرح الارهاب واهدافه وزرع الوطنيه بالشباب الذين هم هدف لمصادر الارهاب والتشديد بالزام المدراس باختيار القائمين على هذه الحصه من الاشخاص الموثوف بهم وتحت المتابعه لايقاف الارهاب من مهده وايضاحه للطلبه الجاهلين عنه قبل اصتيادهم من الدواعش