إغلاق سوبر ماركت وتغريم مطعم بنجران

الأربعاء ١٩ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ٨:٣٤ مساءً
إغلاق سوبر ماركت وتغريم مطعم بنجران

أغلقت أمانة منطقة نجران سوبر ماركت تجاري، كما طبّقت نظام الغرامات والجزاءات على أحد المطاعم المخالفة بشارع أبو بكر الصديق بحي الفيصلية؛ وذلك بسبب تدني مستوى النظافة، ووقوعهم في مخالفات أخرى.
وبيّن مدير إدارة الرقابة الشاملة بالأمانة- عبدالعلي المكرمي- أنه ومن خلال الجولات الدورية على محالّ الصحة العامة؛ قامت إدارة الرقابة بإغلاق أحد السوبر ماركات التجارية بحي الفيصلية؛ وذلك لتدني مستوى النظافة العامة للمحل، ووضع المواد الغذائية على الأرض مباشرة في دراجة حرارة تجاوزت “35”، وعدم تجديد رخصة المحل.
وأضاف: “تم كذلك تطبيق نظام الغرامات والجزاءات البلدية على أحد المطاعم الواقعة بحي الفيصلية شارع أبو بكر الصديق؛ لتدني مستوى النظافة، وعدم تغطية حاويات النفايات”.
وأكد “المكرمي” حرص الأمانة على متابعة المحالّ التجارية والمطاعم والبوفيهات؛ للتأكد من التزامها بالضوابط الصحية وجودة وسلامة المنتج؛ حفاظًا على سلامة الجميع، والعمل على تطبيق الجزاءات ضد المحالّ التجارية المخالفة، من خلال الاتصال على رقم طوارئ الأمانة “940” ومواقع التواصل الاجتماعي.
من جهته أوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي- عبدالله آل فاضل- أن ذلك يأتي وفقًا لبرامج العمل المعتمدة ولجهود ‫‏الأمانة المستمرة لحماية أمن وسلامة الغذاء المُقدم لسكان وزوار مدينة نجران، ووقاية المستهلكين من حالات التسمم الغذائي وعدوى الأمراض التي تنتقل عن طريق تناول غذاء غير آمن وتقديم إمداد غذائي سليم.

اغلاق سوبرماركت (2)

اغلاق سوبرماركت

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    أية مساعدة على نشر الكرونا والتسمم الغذائي يجب تغليظ العقوبه بها ::شكراً للشباب في أمانة مدينة نجران على الأمانة في تنقيذ التعليمات ::