في الامارات .. اعتماد رفع رواتب المعلمين والمعلمات

في الامارات .. اعتماد رفع رواتب المعلمين والمعلمات

الساعة 5:00 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار
طباعة

كشف المهندس عبدالرحمن محمد الحمادي، وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع الجودة والخدمات المساندة بالإنابة في دولة الإمارات، عن حزمة مبادرات وَضَعَتها الوزارة تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتنفيذ برنامج رفاهية المعلم وتقديره؛ أهمها رفع دراسة سلم رواتب المعلمين قريباً للاعتماد من قِبَل مجلس الوزراء.

كما تعكف الوزارة على دراسة إمكانية التعاقد مع شركة تخليص المعاملات؛ لمساعدة الهيئات التدريسية على تخليص معاملاتها في الجهات الحكومية وغيرها، بالإضافة إلى دراسة السماح للمعلم بالدوام الساعة 11 صباحاً يوماً واحداً في الأسبوع؛ لتسهيل أموره في تلك الدوائر.

وأوضح أن تلك المبادرات التي ستُطلقها الوزارة؛ من شأنها أن تنعكس إيجاباً على تطوير العملية التعليمية؛ وخاصة أن المعلم تقع عليه مسؤولية كبيرة في إعداد شباب مبدع ومبتكر وقادر على التنافسية، يُسهم في تخريج قياديي القرن 21 من شباب الوطن.

ومن المبادرات أيضاً، تخفيف الأعباء الإدارية على المعلمين؛ من الإشراف على الأمن والسلامة، والمواصلات، ومراقبة المقاصف، ومتابعة الصيانة، ومراقبة السور المدرسي؛ حيث تم تكليف مَن يقوم بهذه الأعمال من خلال الهياكل المدرسية الجديدة؛ حيث أصبح دور المعلم هو التدريس فقط.

غازي علي
ضيف
غازي علي

والله حرام رفعوو رواتب العسكر

الفيفي
ضيف
الفيفي

وفقهم الله تعالى

لدينا مكتب التربية والتعليم بفيفاء يمتلك العشرات من المدارس الحكومية مباني مستأجره وقديمه جدا
مع موجود 4 مشاريع متعثرة حكومية لأكثر من 5سنوات

عصام هاني عبد الله الحمصي
ضيف
عصام هاني عبد الله الحمصي

الإعفاء من مراقبة السور المدرسي ما كان يجب أن يكون ضمن الأعفاءات ، كان يجب أعطاء عليه بدل آمني مع أرفاق عدد من الكلبشات لأولياء أمور الطلبه


هل قرأت هذا ؟
  • #المغامسي عن قرار اعتماد مادة الفلسفة: حبذا لو يُؤجّل
  • مستشفى الملك فهد بالمدينة يحصل على اعتماد المنشآت الصحية سباهي‎
  • اعتماد الاستراتيجية الوطنية لمكافحة التبغ بالمملكة 2030م
  • رسميًا .. اعتماد تقنية الـ VAR في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :