الإخلاء الطبي ينقل موظفاً سعودياً بعد وعكة صحية خارج المملكة

الإخلاء الطبي ينقل موظفاً سعودياً بعد وعكة صحية خارج المملكة

الساعة 6:28 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
6610
1
طباعة

قام الإخلاء الطبي بنقل مريض سعودي من دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى مدينة الملك فهد الطبية، بعد تعرضه لوعكة صحية نُوِّم على إثرها في قسم العناية المركزة بمستشفى المفرق بـ”أبو ظبي”.

وكان الموظف بمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض محمد سبتي العنزي، قد تَعَرّض لوعكة صحية خلال رحلة سياحية لمدينة “أبو ظبي”؛ مما استدعى إخلاءه طبياً لمدينة الملك فهد الطبية.

وقدم المدير التنفيذي لمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض الدكتور محمد بن مشعوف القحطاني شُكره لنائب وزير الصحة حمد بن محمد الضويلع، على اهتمامه ومتابعته حتى تم تنويم المريض بالمدينة، كما شكر جميع العاملين بمكتب سمو ولي ولي العهد وزير الدفاع ومدير برنامج “إحالة”، والمسؤولين في مدينة الملك فهد الطبية، على تجاوبهم السريع بقبول الحالة.

وكان وفد من المجمع يضم: الدكتور القحطاني، ويرافقه نائب المدير التنفيذي للمجمع عبشان العبشان، والمساعد للشؤون الإدارية والتشغيل محمد العمري، وعدد من المسؤولين، قد قام بزيارة الموظف واطمأن على حالته الصحية.

بدوره قدّم المريض محمد سبتي العنزي شُكره لمدير مجمع الأمل على حرصه واهتمامه ومتابعته لحالته، والتنسيق لإحضاره بالإخلاء الطبي؛ مُثَمّناً توجيهات معالي نائب وزير الصحة واهتمامه بالمرضى والخدمات التي قدّمها مكتب سمو ولي ولي العهد وزير الدفاع وما وجده من رعاية واهتمام بمدينة الملك فهد الطبية؛ سائلاً الله العلي القدير أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ماذا تعرف عن الطب التجميلي في المملكة؟.. أرقام وبيانات تُغير فكرتك القديمة!

انطلق أمس الاثنين وللمرة الأولى في المملكة، ملتقى