“التعليم الإلكتروني” بجامعة الإمام توقف القبول بـ3 تخصصات

“التعليم الإلكتروني” بجامعة الإمام توقف القبول بـ3 تخصصات

الساعة 7:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
41585
12
طباعة

أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، ممثلة بعمادة التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد، إيقاف القبول في تخصصات “الشريعة وأصول الدين واللغة العربية”، بداية من الفصل الثاني 1436/ 1437هـ؛ تنفيذًا لقرارات وزارة التعليم.
وكشفت العمادة أن التخصصات المتاح التسجيل فيها، هي (إدارة الأعمال، الاقتصاد، المحاسبة، الأنظمة).
وأشارت إلى أن الطلاب والطالبات الذين اجتازوا الفصل التحضيري في الفصول الماضية سيتاح لهم التسجيل في الفصل الأول فقط من العام الجامعي 1436/ 1437هـ في التخصصات (الشريعة، أصول الدين، اللغة العربية، إدارة الأعمال، الاقتصاد، المحاسبة، الأنظمة).
وأضافت: الطلاب والطالبات الذين اجتازوا الفصل التحضيري في الفصول الماضية ولم يسجلوا التخصص في الفصل الأول من العام الجامعي 1436/ 1437هـ، فسيتاح لهم التسجيل في التخصصات التالية: (إدارة الأعمال، الاقتصاد، المحاسبة، الأنظمة).
وأكدت العمادة أنه سيتم إيقاف التحويل في الانتساب إلى تخصصات (الشريعة، أصول الدين، اللغة العربية) بداية من الفصل الثاني 1436/ 1437هـ.
وتابعت: أنه سيتم إيقاف التحويل من الانتظام إلى الانتساب في المستويات الأولى (الأول إلى الرابع)، بداية من الفصل الثاني 1436/ 1437هـ في تخصصات (الشريعة، أصول الدين، اللغة العربية)، وإتاحته لمن اجتاز جميع مقررات المستويات الأولى.
واشترطت العمادة اجتياز الفصل التحضيري (الفصل الدراسي الأول 1436/ 1437هـ) للتسجيل في التخصصات (إدارة الأعمال، الاقتصاد، المحاسبة، الأنظمة) فقط.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :