“الحقيل” يطلب من هيئة المهندسين تطوير القطاع الإسكاني

الثلاثاء ٤ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ٦:٠٣ مساءً
“الحقيل” يطلب من هيئة المهندسين تطوير القطاع الإسكاني

شدّد وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، على ضرورة تفعيل التعاون مع هيئة المهندسين؛ لكونها تُشَكّل إحدى الجهات ذات العلاقة بقطاع الإسكان في المملكة، وتضم عدداً من الكفاءات المتميزة في المجال الهندسي.

ودعا “الحقيل” العاملين في الهيئة إلى الاهتمام بتقديم المقترحات والملاحظات التي من شأنها الإسهام في تطوير القطاع الإسكاني، والارتقاء به بالمساعدة على تجاوز العقبات المختلفة؛ معتبراً أن التعاون المشترك بين الجهتين يثمر بنتائج إيجابية عدة.

وقال: “تُعَدّ هيئة المهندسين السعوديين إحدى الجهات الوطنية التي نعتز بها، وبما تَضمه من كفاءات مهنية ومؤهلة؛ وبالتالي فإن التعاون معها يشكّل أهمية قصوى في إطار تحقيق هدف الوزارة المتمثل في تمكين المواطنين في جميع مناطق المملكة، من امتلاك السكن المناسب؛ وفق جودة عالية وخيارات متنوعة، والعمل على تحقيق التوازن الأمثل بين العرض والطلب في سوق الإسكان”.

ونوّه بأن وزارة الإسكان تسعى إلى تعزيز التعاون والشراكة مع جميع الجهات ذات العلاقة؛ سعياً منها إلى التوصل للحلول الناجعة والناجحة التي تدعم خططها وأهدافها التي تمسّ المواطنين واستقرارهم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    إشارات المرور تعطل إنتاجية البلاد والعباد أنظر للمدن اليابانية الجديدة كها كباري ولا يوجد إشارة مرور واحدة أحسب كم التعطيل للمواطن الواحد لكفاءة الإنتاج لخدمة الأجيال القادمة تجد أن الكباري أرخص من إشارات المرور بكثير :: خلي الأجيال تدعو للعقلاء والمنتجين وإياكم والكتب الصفراء :: العجوز ::.