#السديس يوجه بتعيين وقبول أبناء شهداء الواجب بالحرمين

#السديس يوجه بتعيين وقبول أبناء شهداء الواجب بالحرمين

الساعة 8:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
6220
1
طباعة

دعا الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي- الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس- أبناء شهداء الواجب الراغبين في التوظيف بإدارة شؤون الموظفين بالرئاسة، موجهًا بقبول وتعيين ذوي شهداء الواجب لأبنائهم وبناتهم وأشقائهم وشقيقاتهم على الوظائف الإدارية والموسمية في الحرمين الشريفين في كل الإدارات الخدمية.
ويأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة الرشيدة القاضية بتعيين ذوي شهداء الواجب على الوظائف الحكومية في جميع الأجهزة في المملكة، كما يأتي هذا الإجراء بتأكيد العناية الدائمة والمستمرة التي يوليها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد لشهداء الواجب وذويهم في توظيف أبنائهم وأشقائهم. كما تأتي هذه الخطوة تكريمًا لجنودنا البواسل الذين يقفون ضد من يحاول زعزعة هذا الوطن واستقراره واستُشهدوا عند قيامهم بواجبهم في الذود عن حياض بلادنا المباركة.
وأضاف “السديس” أن التوجيه يمنح أبناء وبنات وأشقاء وشقيقات شهداء الواجب تحقيق رغباتهم بالعمل في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، مؤكدًا أن الرئاسة العامة تقدِّم خدماتها لذوي الشهداء من جميع منسوبيها في الرئاسة والوكالة وجميع موظفيها في المسجد الحرام والمسجد النبوي استشعارًا من الرئاسة بأداء شيء من الواجب عليها تجاه هذه الفئة الغالية والشريحة العزيزة من أبناء البلاد.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :