الشيخ طارق الرميح يتكفل بإنشاء وقف جمعية “إنسان” بالمجمعة

الشيخ طارق الرميح يتكفل بإنشاء وقف جمعية “إنسان” بالمجمعة

الساعة 3:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
10435
2
طباعة

وقّعت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان”، اتفاقية إنشاء وقف الجمعية بمحافظة المجمعة مع الشيخ طارق بن عبدالله الرميح، وتنص هذه الاتفاقية على إنشاء مقر فرع ونادي إنسان بمحافظة المجمعة, على الأرض التي سَبَقَ أن تبرّع بها للجمعية البالغ مساحتها (5.723 م2)، وسيتم بناء المقر والنادي وفقاً للمخططات الهندسية المعتمدة من بلدية المحافظة.

وتَضَمّنت بنود الاتفاقية: التزام الجمعية باستخراج فسح البناء، وتسليم المخططات المعتمدة، وتعيين مهندس مشرف على المشروع؛ كضابط اتصال بين الطرف الأول والطرف الثاني.

وتأتي مبادرة الشيخ طارق الرميح انطلاقاً من استشعاره المسؤولية الاجتماعية، ومدّ يد العون والمساعدة لأبنائه الأيتام، والإسهام في دعم العمل الخيري؛ خاصة ما يتعلق بالأيتام.

يُشار إلى أن فرع جمعية إنسان بمحافظة المجمعة قد افتُتِح عام 1431هـ ، ويرعى 1.680 يتيماً ويتيمة وأرملة؛ تُقَدّم لهم النفقات الشهرية، والرعاية الصحية، والتعليمية، والتدريب والتأهيل، إضافة إلى النفقات الموسمية، ومشاركة أبناء الفرع في المناسبات الوطنية، وتنظيم العديد من البرامج التربوية والترفيهية التي تنمّي قدرات الأبناء وتُساهم بشكل كبير في اكتشاف مواهبهم وصقل هواياتهم ودمجهم في مجتمعهم.

وقد حصل فرع الجمعية بمحافظة المجمعة على جائزة التميز بين فروع الجمعية لعام 1435هـ.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. الشيخ عائض القرني يستذكر الشيخ السميط: ترك الراحة للدعوة في أدغال أفريقيا

استذكر الداعية الدكتور عائض القرني، رجل البر والإحسان