اللواء السويدي: تفجير مسجد طوارئ عسير عمل جبان وصنيعة أعداء الوطن

الجمعة ٧ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ٣:١٤ مساءً
اللواء السويدي: تفجير مسجد طوارئ عسير عمل جبان وصنيعة أعداء الوطن

استنكر اللواء سعد بن رحيل السويدي -مدير جوازات منطقة عسير- الحادثَ الإجرامي الآثم الذي وقع بمسجد قوات الطوارئ بمنطقة عسير (أبها) والذي راح ضحيته عدد من رجال الأمن.
وقال: إن هذا العمل الإجرامي عمل جبان لا يمت للدين بصلة ومن صنيعة أعداء الدين والوطن ممن يحملون الفكر الضال من داعش واتباعها، الذين يستهدفون بأعمالهم الإرهابية المساجد والمصلين في أطهر البقاع بيوت الله؛ مما يؤكد أنهم لا دين لهم ولا أخلاق وبعيدون كل البعد عن النهج القويم والعقيدة الصحيحة التي قامت عليها هذه البلاد المباركة.
وأضاف: إن مثل هذه الحوادث والعمليات الإجرامية لن تزيدنا إلا تماسكاً وقوة وإيمانا بأهمية وحدة الصف للحفاظ على أمن الوطن ومواطنيه وإفشال مخططات الغدر به والنيل من مكتسباته، فهذا الوطن يفخر برجال أمنه ومواطنيه فكلنا فداء للدين والوطن بلاد الحرمين وقبلة المسلمين.
وفي ختام تصريحه رفع تعازيه إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى ولي عهده الأمين وزير الداخلية نائب رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وإلى ولي ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وإلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير وإلى أسر الشهداء داعياً الله تعالى أن يتقبلهم في الشهداء وأن يشفي الجرحى منهم وأن يحفظ بلادنا من كل سوء ومكروه.