اليوم السبت.. التقديم للوظائف النسائية على سلم رواتب الموظفين العام

السبت ٢٢ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ١٢:٣١ صباحاً
اليوم السبت.. التقديم للوظائف النسائية على سلم رواتب الموظفين العام

يبدأ اليوم السبت فتح باب التقديم على الوظائف النسوية بوزارة الخدمة المدنية -بالتعاون مع الأجهزة الحكومية- والبالغة (218) وظيفة نسوية من (2586) للرجال والنساء، المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، وذلك خلال الفترة من 7 حتى 11/ 11/ 1436هـ وعلى مدار 24 ساعة.

ودعت وزارة الخدمة المدنية الراغبين في التقدم لتلك الوظائف (رجال/ نساء)؛ سواء تحصلوا على درجاتهم العلمية من داخل أو خارج المملكة (يُشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم العالي للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة)؛ لتقديم طلباتهم عبر برنامج “جدارة”.

وأوضحت الوزارة، أن الإعلان يهدف إلى شغل الوظائف الشاغرة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (رجال/ نساء) التي تَلَقّت وزارة الخدمة المدنية طلبات إشغالها؛ وفقاً للجدولة الزمنية لخطة الإعلانات التي سبق أن أعلنتها الوزارة.

وأفادت أن إجمالي عدد الوظائف المشمولة بهذا الإعلان بلغت (2586) وظيفة شاغرة؛ مبينة أن مواعيد تقديم الطلبات للرجال من 2 حتى 6/ 11/ 1436هـ، وللنساء من 7 حتى 11/ 11/ 1436هـ وعلى مدار 24 ساعة.

ويمكن التقديم على الوظائف المعلن عنها؛ من خلال بوابة وزارة الخدمة المدنية عبر الرابط التالي: www.mcs.gov.sa.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ص ص ص

    مسكينة الفتاة السعوديه. وضعها مزر في بلدها. تتعفف وتتعب. ويشقى. ولا. حياة لمن تنادي. الأجنبيات. ماليه البلد. في كل شيء حتى بالدروس الخصوصيه وجميع نواحي الحياة بدلات ورواتب وتذاكر. ،،، شاهدوا مناظرها. وكأنهن. متسولات. ويقولون افتخر انت ؟؟؟؟

  • لينا

    وش بتخسرين لو تفائلتي شوي ؟ الحياة حلوة و رزقك مكتوب من قبل لا تطلعين ع هالدنيا
    فليش خايفه ؟