انطلاق فعاليات الدورة الصيفية للسنة النبوية بالرياض

انطلاق فعاليات الدورة الصيفية للسنة النبوية بالرياض

الساعة 5:41 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
4075
0
طباعة

تنطلق، اليوم، فعاليات الدورة الصيفية في السنة النبوية، التي ينظمها مركز الدعوة والإرشاد بمنطقة الرياض، بالتعاون مع مؤسسة الشيخ سليمان الراجحي الخيرية، في جامع الراجحي بحي الجزيرة بالرياض.

وأوضح مدير مركز الدعوة بمنطقة الرياض، الشيخ فيصل بن سعود العنزي، أن المشاركين في هذه الدورة هم الدكتور عمر بن محمد المقبل الذي يشرح كتاب جوامع الأخبار، والدكتور عبدالعزيز الشايع، الذي يشرح كتاب تقريب نزهة النظر في مصطلح الحديث.

وتستمر هذه الدورة خمسة أيام، من العصر إلى صلاة المغرب في الثلاثة أيام الأولى، ومن بعد العصر إلى العشاء في اليومين الأخيرين، وتتولى مؤسسة الشيخ سليمان الراجحي الخيرية تقديم الخدمات لطلاب العلم المشاركين فيها؛ مثل توزيع الكتب المراد شرحها مجاناً، وتوفير بوفيه مفتوح للحضور، ويحصل في نهاية الدورة المشاركون على شهادات حضور الدورة.

وأضاف فضيلته أن مركز الدعوة بالرياض ينظم عدداً من الدورات الصيفية خلال فترة الإجازة في الجوامع الكبرى بمدينة الرياض، يحضرها عدد كبير من طلاب العلم.

ودعا فضيلته إلى الاستفادة من تلك الدورات الشرعية التي تمثل خدمة للعلم الشرعي والفقه في الدين الذي يحتاجه كل مسلم؛ لا سيما عند كثرة الفتن.

ورفع الشيخ فيصل العنزي في نهاية تصريحه، شكره وتقديره لوزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، على دعمه ومتابعته المستمرة لهذه الندوات والدورات، وأثنى فضيلته بالشكر على مؤسسة الشيخ سليمان الراجحي الخيرية المنظمة لهذه الندوة؛ سائلاً الله للجميع التوفيق للعلم النافع والعمل الصالح.
مسجد-الراجحي-الرياض (2)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

هنا.. تفاصيل الوظائف الشاغرة بشركة التصنيع الوطنية بالرياض والجبيل

أعلنت شركة التصنيع الوطنية، عبر موقعها الإلكتروني، عن