بالصورة.. سلطان بن سلمان يقف أمام “ديسكفري” بعد 30 عامًا

الأربعاء ١٩ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ١٠:١٢ مساءً
بالصورة.. سلطان بن سلمان يقف أمام “ديسكفري” بعد 30 عامًا

بعد 30 عامًا من انطلاقة ديسكفري للفضاء وعلى متنها الأمير الشاب سلطان بن سلمان، والتي تابعها السعوديون في ذلك الوقت، وقف الأمير سلطان بن سلمان أمام المركبة الشهيرة في صورة تذكارية تناقلها السعوديون في احتفال ديسكفري بمناسبة مرور 30 عامًا على الرحلة الشهيرة وفقًا لـ”العربية نت”.
وكانت اللقطات التي تُظهر سلطان بن سلمان في الجو وهو يلاحق قطرات الماء في الفضاء مثار حديث الناس في تلك الفترة.
ولا يزال السعوديون يتذكرون مكالمة الملك فهد- رحمه الله- في تلك الفترة وهو يحادث سلطان بن سلمان في محادثة نقلها التلفزيون السعودي في تلك الفترة.
وكانت السفرة الشهيرة التي امتطى الأمير سلطان خلالها ديسكفري، مركبة الفضاء التي عرفها كل السعوديين في تلك الفترة؛ بسبب تواجد الأمير سلطان بن سلمان، لتبدأ مرحلة جديدة من المعرفة بالفضاء لدى أغلب السعوديين بعد تلك الرحلة الشهيرة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    رجل علم ورجل فداء ومن يخاطر بعمره إلا أهل العزم والبناء صعد السماء ليجاري الكواكب بالعلاء وعاد لنا بفخر وللعرب الثناء إبن مليك عزه الدهر وللتاريخ بذكرك مخلداً حتى الفناء سلطان علم وسلطان نور وسلطان أسماً ولا تنقذون منها إلا بسلطان رحماك ياربي يا حافظ الدهر أحفظ لنا الأمير سلطان إبن سلمان .

  • حسن الزهراني

    الله يوفقه ويسعده رجل التقيت به قبل سنتين مصادفه في رمضان بالحرم المكي وسلمت عليه ورد السلام بكل احترام وقال لي (لاتنسى تدعي لي)