بالصور.. تأخر إنجاز نادي تهامي #جازان يثير استياء الرياضيين

بالصور.. تأخر إنجاز نادي تهامي #جازان يثير استياء الرياضيين

الساعة 9:57 مساءً
- ‎فيالرياضة
9930
0
طباعة

شكا عدد من الرياضيين بمدينة جازان، تأخر إنجار مشروع نادي التهامي الواقع بحي السويس، لأكثر من 6 أشهر عن موعد تسليمه وإنجازه المحدد الذي كان من المقرر تسليمه منتصف شهر جمادى الأولى الماضي، بعد البدء بالعمل في المشروع قبل أربعة أعوام وتحديداً في تاريخ 17 ذي القعدة بعام 1432هـ، وبلغت تكلفته أكثر 78 مليون ريال.

ورصدت عدسة “المواطن”، مساء اليوم الخميس، جانباً من مشروع نادي التهامي، الذي يتضح بالصور أن نسبة الإنجاز به لا تتعدى الـ50%، ويحتاج لأكثر من عام لإنجازه وتسليمه.

وتَحَدّث عدد من الرياضيين لـ”المواطن” قائلين: إن تأخر إنشاء المنشآت الرياضية بجازان هو أكبر معيق للرياضة بالمنطقة؛ منها: تأخر إنجاز مشروع نادي التهامي بجازان؛ حيث تشهد أغلب أندية المنطقة الغياب شبه التام للألعاب الرياضية وتنافسها مع باقي أندية المملكة.

وأشاروا إلى غياب المنشآت الرياضية، وضعف الدعم المادي من قِبَل رئاسة رعاية الشباب لأندية المنطقة، بعد أن كان ذلك الدعم مرتفعاً في عام 1419هـ؛ حيث أصبح الدعم ضعيفاً منذ عقد ونصف من الزمن.

وطالبوا مسؤولي رعاية الشباب بالوقوف على مشروع نادي التهامي الذي تأخر إنجازه عدة أشهر، ويحتاج لأكثر من عام لإكماله وتسليمه، بالإضافة لمطالبتهم برفع الدعم المادي لأندية المنطقة، وإيجاد حلول جذرية لانتشال أندية المنطقة من إعاقتها لسنوات طويلة.

مشروع تهامي جازان (7)

مشروع تهامي جازان (6)

مشروع تهامي جازان (5)

مشروع تهامي جازان (4)

مشروع تهامي جازان (3)

مشروع تهامي جازان (2)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

هذه عقوبة النصر في قضية عوض خميس

أوضح رئيس لجنة الانضباط سابقًا، خالد البابطين، أن