بالصور.. مدير جامعة #جازان يشارك الطلاب الجدد أنشطتهم

بالصور.. مدير جامعة #جازان يشارك الطلاب الجدد أنشطتهم

الساعة 7:24 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
6910
0
طباعة

قام مدير جامعة جازان المكلف الأستاذ الدكتور محمد بن علي ربيع، بجولة تفقدية لعدد من المرافق والمنشآت بالمدينة الجامعية يوم أمس، شملت عمادة السنة التحضيرية، اطلع من خلالها على بعض فعاليات الأنشطة الطلابية بالمدينة الجامعية.

وشاهد “ربيع” مع طلاب الجامعة الجدد عرضاً مسرحياً جسّد ما تعرضت له المملكة من أعمال إرهابية طالت بيوت الله، وأزهقت أرواحاً بريئة في كل من منطقة الرياض وعسير والمنطقة الشرقية، وقد نال العرض استحسان الحضور.

بعدها شارك مدير الجامعة أبناءه الطلاب في حوار مفتوح بقاعة المسرح، وبارك لهم انضمامهم للجامعة، وتَطَرّق إلى كل ما يشغل الطلاب الجدد حول تخصصاتهم ومتطلبات الدراسة في التعليم الجامعي، وحثهم في نهاية اللقاء على الجدية في التحصيل العلمي والاستفادة القصوى من كل الإمكانات المتاحة لهم، في تطوير قدراتهم ومواهبهم ومهاراتهم من خلال الأنشطة المختلفة التي تديرها عمادة شؤون الطلاب في الأندية الطلابية المتعددة.

كما شَمِلت الجولة مقر كلية العلوم، رافقه عميد الكلية الدكتور عبدالله الحسين، ووكلاؤها، وعدد من رؤساء الأقسام، وأعضاء هيئة التدريس، وقد وقف من خلالها على ما وفّرته الكلية لطلابها من قاعات دراسية وفصول ذكية ومعامل ومختبرات ومرافق خدمية مساندة، تضمن توفر بيئة أكاديمية محفزة ومشجعة على تحصيل علمي مثمر ومتميز، يرقى لمستوى طموحات وتطلعات قيادة هذا الوطن الغالي.

وفي نهاية جولته وجّه الدكتور “ربيع”، شكره لعميديْ السنة التحضيرية وكلية العلوم وجميع منسوبي الجامعة على جهودهم المبذولة، وأكد أهمية تذليل العقبات التي قد تُواجه الطلاب في عامهم الجامعي الجديد، وحتى تخرجهم بتميز يجسد تطلعات الجامعة وولاة أمر هذا البلد الغالي حفظهم الله.
ربيع (1)

ربيع (3)

ربيع (4)

ربيع (5)

ربيع (6)

ربيع (7)

ربيع (8)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

وزير الاتصالات الجديد متسلح بتكنولوجيا المعلومات من “سيسكو”

المواطن – وليد الفهمي – جدة رفع معالي وزير