تدشين اتحاد أحياء شمال #الرياض ووعود بمفاجآت

الخميس ٢٧ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ١١:٣٢ مساءً
تدشين اتحاد أحياء شمال #الرياض ووعود بمفاجآت

أعلن رئيس اتحاد أحياء شمال الرياض لكرة القدم الأستاذ هلال آل هضبان عن تدشين الاتحاد، في الحفل الذي أقيم بفندق “تيارا” في الرياض، بحضور رؤساء فِرَق الأحياء والممثلين مرزوق الغامدي، وعوض عبدالله، وعدد كبير من الإعلاميين.

وأُجريت -خلال الحفل- قرعة مسابقة بطولة كأس الاتحاد التي ستنطلق الأحد المقبل بمشاركة 16 فريقاً، تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات، ضمّت الأولى كلاً من: (القمة، ومانشستر يونايتد، والمصيف، والفهد)، وجاء في المجموعة الثانية: (أتليتكو المصيف، ورياض يونايتد، والتعاون ولاماسيا)، وحل في المجموعة الثالثة: (الهمرجس، والفايكنز، والكيان، ويعقوبكو)؛ فيما ضمت المجموعة الرابعة: (مانشستر سيتي، والملكي، والبحرية، والعين).. ويقود مباريات البطولة حكام من الاتحاد السعودي لكرة القدم، تحت إشراف الحكم الدولي مرعي العواجي.

من جهته أكد رئيس اتحاد أحياء شمال الرياض لكرة القدم الأستاذ هلال آل هضبان، أن الفكرة من تأسيس الاتحاد هو النقلة النوعية والاحترافية لفِرَق الأحياء التي تزخر بالمواهب؛ مشيراً إلى أنه تم إقرار لائحة للانضباط متماشية مع لائحة الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وكشف “آل هضبان” عن إقامة 4 مسابقات خلال الموسم الرياضي، وهي: مسابقة كأس السوبر، وكأس الاتحاد، وكأس ولي ولي العهد، والدوري؛ مشيراً إلى أن مباريات الدوري ستقام على ملعبي (عرقه، والصايغ) التابعين للرئاسة العامة لرعاية الشباب؛ على أن يكون انطلاق الدوري مطلع العام الهجري المقبل، وقدّم شكره لكل مَن ساندهم على تأسيس الاتحاد، ووعد “آل هضبان” بمفاجآت مقبلة ستغيّر الفكرة العشوائية عن فِرَق الأحياء.

اتحاد أحياء شمال الرياض لكرة القدم (2)

اتحاد أحياء شمال الرياض لكرة القدم