جامعة #الباحة تستقبل الطلاب الجدد بـ”أمننا مسؤوليتنا”

جامعة #الباحة تستقبل الطلاب الجدد بـ”أمننا مسؤوليتنا”

الساعة 11:06 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
7230
0
طباعة

دشَّن مديرُ جامعة الباحة المكلف، الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني، برنامج “أمننا مسؤوليتنا” وملتقى السنة التحضيرية للعام الجامعي 1436-1437هـ بحضور وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالعزيز بن يحيى الغامدي وعمداء العمادات والكليات وطلاب السنة التحضيرية على مسرح المدينة الجامعية بالعقيق اليوم.

وأكد الدكتور الزهراني في كلمته التوجيهية للطلاب أن الاستثمار الحقيقي هو الاستثمار في العقول البشرية بعد أن هنأهم في بدايتها بقبولهم في الجامعة، سائلاً المولى -عز وجل- أن يجعل التوفيق والنجاح حليفهم وأن توفق الجامعة في تقديم الخدمات التعليمية لأبنائها الطلاب التي يحتاجون إليها في هذه المرحلة.
وعبَّر عن سعادته الغامرة بهذا اللقاء، لأن السنة التحضيرية غاية في الأهمية كونها تنتج طلاباً متميزين للكليات النوعية في الجامعة.
ولفت إلى أن الطالب الجامعي لا يزال في ميادين التحدي وكسب المعلومة، داعياً إياهم للاستزادة والاستفادة من التقنية والمواقع العلمية والمكتبات المركزية في البحوث والتوصل للمعارف.
وطالب بأهمية التعرف على أنظمة ولوائح الجامعة والإلمام بحقوق وواجبات الطالب والتواصل مع الأساتذة، وأشار إلى أن الطالب في الجامعة هو محور العملية التعليمة، ومقدماً في ختام كلمته شكره لعمادات السنة التحضرية وشؤون الطلاب على الجهود الملموسة.
بدوره، أوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور حزام الغامدي لطلاب بعض الخدمات التي تقدمها العمادة ثم شاهد الحضور لوحة إنشادية وطنية.
بعد ذلك استمع الدكتور الزهراني لأسئلة ومداخلات الطلاب مجيباً عليها بكل شفافية كما قدم لهم النصائح والحلول الناجعة لأكثر المشكلات التي قد تواجههم.

برنامج-امننا-مسؤوليتنا-بجامعة-الباحة (4)

برنامج-امننا-مسؤوليتنا-بجامعة-الباحة (7)

برنامج-امننا-مسؤوليتنا-بجامعة-الباحة (3)

برنامج-امننا-مسؤوليتنا-بجامعة-الباحة (2)

برنامج-امننا-مسؤوليتنا-بجامعة-الباحة (6)

برنامج-امننا-مسؤوليتنا-بجامعة-الباحة (1)

برنامج-امننا-مسؤوليتنا-بجامعة-الباحة (8)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

650 مستفيدة من حملة “استشر طبيب الأسرة” في بريدة

دشّنت أمس كلية الطب بجامعة القصيم ممثلة بوحدة خدمة