طرد مواطن من مستشفى بـ #الجوف بسبب “لباس غير محتشم”

طرد مواطن من مستشفى بـ #الجوف بسبب “لباس غير محتشم”

الساعة 6:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
31695
22
طباعة

تعرَّض المواطنُ محمد الدرعان، من مدينة سكاكا بمنطقة الجوف، للطرد من طوارئ مستشفى النساء والولادة والأطفال بالجوف بحجة عدم الاحتشام باللبس؛ حسب قوله.
وذكر الدرعان لـ”المواطن” أنه اتجه أمس الخميس إلى طوارئ مستشفى النساء والولادة قسم الأطفال في الساعة 11 ليلاً بعد تعرض ابنه لأزمة في التنفس بسبب حساسية في الصدر، مضيفاً “بعدما سجلت اسم ابني لدى موظف الاستقبال لأجل جلسة بخار عسى أن تريحه قليلاً جاءني موظف الأمن ورفض دخولي وقال لبسك هذا ممنوع تدخل به، تعالَ معي إلى المدير لتستأذن منه”.
وأتبع “تجاوبت معه وذهبت إلى المدير في مكتبه وفوجئت برفضه قائلاً لباسك غير محتشم وعورتك ظاهرة وبينت له حدود العورة في ديننا الحنيف وقلت له عذراً هذا المكان اسمه إسعاف وطوارئ معرض لأشد من ذلك وحالتنا هذه ضرورية، فرد قائلاً دع الولد يذهب مع الحارس وارجع لبيتك والبس لباساً ساتراً ثم عد، قلت له الولد حالته متأزمة والبيت بعيد جداً من هنا وأنا لم أخطئ حتى في ردي”.
وختم الدرعان حديثه “بعد ذلك ذهبت لمستوصف خاص وأخذت لابني جلسة بخار على حسابي الخاص مع أن حكومتنا الرشيدة تبذل الغالي والنفيس لنا نحن المواطنين وقد فتحت أبوابها للجميع ولا أعرف لماذا أغلق هذا الموظف الأبوابَ دون المواطنين مع حاجتهم الملحة، والمعروف أن لبس البنطلون بالدوائر الحكومية ممنوع لكن هذا لا ينطبق على الطوارئ في المستشفى”.
واتصلت الصحيفة بالمتحدث الرسمي للشؤون الصحية بالجوف فهد الكريع الذي أكد الحادثة، مشدداً على أنه سيتم توزيع بيان حولها يوم الأحد المقبل لأخذها بعين الاعتبار وعدم تكرارها.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

مدني الطائف يحذر من الاقتراب من مجاري الأودية وتجمعات الأمطار

حذرت مديرية الدفاع المدني بالطائف من الاقتراب من