طوارئ وهمية بمستشفى #ظهران_الجنوب و#الحرجة

الثلاثاء ٢٥ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ٧:٤٧ مساءً
طوارئ وهمية بمستشفى #ظهران_الجنوب و#الحرجة

تَفَقّد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير بالنيابة الدكتور عبدالعزيز بن أحمد هيجان، مساء أمس، في جولة مفاجئة، مستشفى ظهران الجنوب العام ومستشفى الحرجة العام.

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بـ”صحة عسير” سعيد بن عبدالله النقير، وقال: إن المدير العام بدأ بزيارة قسم الطوارئ بمستشفى ظهران الجنوب، وأعلن حالة الطوارئ بالمستشفى، ووقف بنفسه على استعداد الطاقم الطبي وسرعة تجاوبه مع إعلان الطوارئ، وبعد ذلك تفقد أقسام المستشفى والأقسام الحرجة بمرافقة مدير المستشفى الأخصائي محمد علي آل فرج، ثم عقد اجتماعاً مع الطاقم الطبي، وحثهم على بذل الجهد في تقديم أفضل الخدمات للمصابين.

وأضاف “النقير” أن الدكتور “الهيجان” شدد على تطبيق المعايير والإجراءات في التعامل مع فيروس “كورونا”.

وفي نهاية الجولة قدّم شكره لمدير المستشفى وجميع العاملين وموظفي الدعم من مختلف مناطق المملكة، على ما لاحظه من حُسن استعداد في التعامل مع الحالات عند إعلان حالة الطوارئ.

وأشار “النقير” إلى أن المدير العام بالنيابة زار بعد ذلك مستشفى الحرجة، وأعلن حالة الطوارئ؛ لمعرفة مدى سرعة الاستجابة في تنفيذ خطط الطوارئ، وأبدى ارتياحه للتجاوب الذي أبداه الفريق الطبي عند إعلان حالة الطوارئ الوهمية، ثم تَفَقّد أقسام المستشفى، وناقش احتياجاته، والأنظمة التي تعمل به، وزار المرضى، واجتمع مع العاملين، وشدد على تطبيق المعايير والإجراءات في التعامل مع فيروس كورونا، وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتجويد الخدمة الصحية المقدمة للمراجعين.
ظهران 3

ظهران 2

ظهران 1

الحرجه 1