على الهواء مباشرة.. “العلياني” يبكي رحيل #سعود_الدوسري

السبت ٨ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ٧:٣٧ مساءً
على الهواء مباشرة.. “العلياني” يبكي رحيل #سعود_الدوسري

استضاف راديو “MBC FM”- قبل قليل- رئيس تحرير برنامج يا هلا الإعلامي علي العلياني، في البرنامج الذي خصّصه للراحل الإعلامي سعود الدوسري، ويقدمه المذيع ياسر الشمراني.
وفور تداخل “العلياني” عبر الهاتف لم يتمالك نفسه حيث أُجهش بالبكاء قبل أن يتحدث عن المصاب الجلل الذي صدم الوسط الإعلامي بشكل خاص، والعالم العربي بشكل عام، وهو وفاة الإعلامي سعود الدوسري مساء أمس.
وذكر “العلياني” مآثر الراحل، والعَبرة تخنقه طيلة المكالمة الهاتفية، مؤكدًا أنّه حتى اللحظة لم يستوعب رحيل سعود.
وقال “العلياني”: إن مشكلة سعود هي القلب التي توفي على إثرها، وتعود لأكثر من 15 عامًا، وقد أجرى عملية والحمد لله نجحت، وكان يتطلب الوقت أنه يتابع حالته بين فترة وأُخرى، وفي هذا العام كان تواجده في باريس جزءًا من الرحلة العلاجية، ولم يقطعها إلا زيارة والدته التي ترقدُ حاليًّا في العناية المركزة، وتعزية سمو الأمير بدر بن عبدالمحسن في وفاة شقيقته.
وختم “العلياني” مكالمته بشكره للإعلاميين الذين هم في تكتل حاليًّا لبناء مسجد باسم الراحل في جنوب شرق آسيا وبعض المبادرات في الأيام المقبلة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو علي

    نسال الله العلي القدير ان يرحمة ويغفر له ويجعل قبرة روضة من رياض الجنة وان يلهم اهله الصبر والسلوان واساله العلي القدير ان يغفر لوالدي ووالديهم وجميع اموات المسلمين

  • المثنى

    أعوذ بالله ليش الموسيقى حتي في حالة الموت افقدت الإستمتاع بسماع المكالمة الهاتفية

  • ،،

    الله يغفرله ويرحمه

  • رحمك الله

    انه الوفاء يتجسد في الاعلاميين