قريَتَا الحنو والمحضر تطالبان “stc” بتحسين خدماتها

قريَتَا الحنو والمحضر تطالبان “stc” بتحسين خدماتها

الساعة 7:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
24300
12
طباعة

اشتكى أهالي قرية “الحنو” بكساب، وقرية المحضر بوادي العرج الواقعتان بمحافظة أضم، من حدوث انقطاعات مستمرة مع خدمة شركة اﻻتصالات السعودية “stc”؛ لكثرة الأعطال ببرجيْ الاتصالات الموجودين بالقريتين منذ تركيبهما؛ حيث إنهما يدعمان الجيل الثاني (2 G) فقط، ولا يؤهلان لاستخدامات الإنترنت، بالإضافة إلى سوء الاتصالات.

وقال الأهالي في حديث لـ”المواطن”: إن القرية مليئة بالعشرات من مشتركي شركة الاتصالات السعودية الذين من المفترض أن تُقَدّم لهم الخدمات الجيدة بعد أن تكلفوا دفع الاشتراكات الشهرية، وبرغم ذلك بات لزاماً عليهم الخروج من منازلهم للبحث عن شبكة، للاتصال والتواصل مع اﻵخرين في متطلباتهم وأعمالهم اليومية.

ولفتوا إلى تقديمهم العديد من المطالبات والشكاوى خلال سنتين، لهيئة الاتصالات وشركة “stc”؛ ملتمسين فيها تحسين الاتصال والإنترنت في قراهم؛ سواء كان ذلك عبر الموقع الإلكتروني للهيئة، أو عن طريق محافظ المحافظة، دون استجابة تُذكر؛ بحسب الأهالي.

وناشد أهالي القريتين المسؤولين بالشركة، التجاوب مع الشكاوى المقدمة لهم، وإيجاد الحل الجذري للمشكلة، وترقية الأبراج إلى (3 G)؛ أسوة بباقي القرى التي تعمل بها الخدمة.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو .. وزير الاتصالات الجديد يفاجيء فرع STC بزيارة دون ” شماغ”

فاجأ  وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الجديد المهندس عبد