مدير جامعة #نجران : مباني الطالبات بالمدينة الجامعية قاربت على الانتهاء

الأربعاء ٢٦ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ١٠:٢١ مساءً
مدير جامعة #نجران : مباني الطالبات بالمدينة الجامعية قاربت على الانتهاء

أكد مدير جامعة نجران- الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن- أن أغلب مشاريع كليات البنات في المدينة الجامعية ستنتهي قبل نهاية هذا الفصل، ثم ستبدأ الجامعة في تأثيثها.
جاء ذلك خلال تفقده- أمس- برفقة مدير إدارة المشاريع بالجامعة المهندس حسن جريب، مباني كليات البنات في المدينة الجامعية، إلى جانب بعض المشروعات الأخرى.
وحثّ “الحسن” العاملين على سرعة إنجاز المباني في الوقت المحدد لنقل الطالبات إلى المدينة الجامعية، مبينًا أن جميع الكليات مجهزة بجميع الوسائل التعليمية الحديثة، سواء من خلال القاعات الدراسية أو المعامل والمختبرات لتوفير بيئة حديثة للتعليم، بالإضافة إلى توفير جميع الخدمات الأخرى التي تحتاجها الطالبات.
يُذكر أن جامعة نجران حققت السبق على الجامعات الناشئة بانتقال كل الطلاب والموظفين وأعضاء هيئة التدريس إلى المدينة الجامعية في مقرها الرئيس بنجران، واستغنت عن جميع المباني المستأجرة.
الجدير بالذكر أن جامعة نجران كانت منذ ثماني سنوات عبارة عن كلية مجتمع، والآن أصبحت جامعة شاملة تضم كل التخصصات التي يحتاج إليها سوق العمل، ويدرس فيها ٢٥ ألف طالب وطالبة، في 14 كلية تضم كل التخصصات الطبية والعلمية والنظرية.

جامعة نجران

جامعة نجران (3)