مستشار سابق بـ#التعليم: لا كتب ولا مقاصف.. فقط بسكوت وكوارث!

الإثنين ٢٤ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ١٢:١٧ صباحاً
مستشار سابق بـ#التعليم: لا كتب ولا مقاصف.. فقط بسكوت وكوارث!

الدكتور إبراهيم الحميدانشن المستشار السابق في وزارة التعليم الأكاديمي الدكتور إبراهيم الحميدان هجومًا حادًّا على وزارة التعليم، مع انطلاق العام الدراسي الجديد؛ حيث قال: إنه توجد كوارث داخل الميدان التعليمي.
وقال “الحميدان” في رسائل وجهها إلى وزير التعليم- الدكتور عزام الدخيّل- عبر “تويتر” قائلًا: الفاضل أبا محمد، حذرتك في تغريدات قديمة أن يخذلك بعض من هم حولك بالوزارة، وبدأت نتائجها تظهر الآن، فحين كنت مساعدًا لمدير تعليم الرياض كانت الكتب تصل مستودعات المدارس قبل الإجازة، واليوم لا يوجد كتب بالمدارس ويطلبون تصويرها!
وأضاف قائلًا: لا يمكن أن يقبل معاليكم أن يعمم على المدارس قبل الدراسة بأسبوع أن يتدبروا أنفسهم بالمقاصف، واليوم نصف الطلاب أفطروا بسكوت، إضافة إلى عدم السؤال عن النظافة والصيانة والنقل وأشياء أخرى؛ فهي كوارث وقنابل موقوتة.
وأشار “الحميدان” إلى أنه سبق وأن عمل في الوزارة 20 عامًا، تدرج خلالها من معلم حتى مساعد للتعليم ومستشار بالوزارة، لافتًا إلى أنه يعرف كواليسها.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    بعيد عنك حياتي عذاب ولما بكون جنبك أبعد عني :: لا تخاف ياولدي القائمين على العمل إنشاء الله يمينهم مظفره وما يقصرون :: علاج الأعباء السابقة يتطلب وقت ::..