مكتبة الملك عبدالعزيز المتنقلة تستقطب 5 آلاف زائر

الإثنين ١٠ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ١:١٧ مساءً
مكتبة الملك عبدالعزيز المتنقلة تستقطب 5 آلاف زائر

استقطبت أنشطة مكتبة الملك عبدالعزيز العامة المتنقلة، أكثر من 5 آلاف مواطن ومقيم من المشاركين في فعاليات مهرجان صيف الباحة وملتقى شباب الباحة، الذي أقيم ضمن فعاليات المهرجان الصيفي بمدن ومحافظات منطقة الباحة.

وتنوعت أنشطة مكتبة الملك عبدالعزيز، بين فعاليات القراءة الحرة داخل وخارج المكتبة وخدمات الإنترنت وعروض البرامج الثقافية من خلال مسرح الطفل.
وأشاد عدد كبير من المشاركين في المهرجان من أبناء الباحة والزوار والمصطافين، وإعجابهم بتنوع أنشطة المكتبة المتنقلة وتكامل تجهيزاتها وما تقدمه من خدمات للزوار في إطار جهودها لتقديم خدمات القراءة والاطلاع والخدمات البحثية للقارئ والباحث أينما كان.

في ذات السياق، نظمت مكتبة الملك عبدالعزيز العامة رحلات للمكتبة المتنقلة منذ بدء موسم الصيف لعدد من الجامعات والمدارس بمدينة الرياض منها جامعة الأميرة نورة للبنات، وبعض المدارس الحكومية والأهلية، استمر بعضها لمدة 3 أيام، قدمت خدماتها لآلاف من الطلاب والطالبات.

وأعربت إدارة المكتبة عن سعادتها بالإقبال الكبير على أنشطة المكتبة المتنقلة في مهرجان منطقة الباحة الصيفي، مؤكدة حرصها على المشاركة في جميع المهرجانات والفعاليات الصيفية في مختلف مناطق المملكة، للوصول بالكتاب للقارئ في المصايف والشواطئ والمنتزهات العامة والأندية الصيفية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    تطور رهيب وجميل جداً وياريت يعمم على باقي المدن وألف شكر لأمير الباحة .