هنا.. أسماء المرشحين لوظائف الهلال الأحمر

الأحد ١٦ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ٧:١٩ مساءً
هنا.. أسماء المرشحين لوظائف الهلال الأحمر

أعلنت هيئة الهلال الأحمر السعودي عن أسماء المرشحين للمقابلة الوظيفية لشغل وظائف “طبيب مقيم”، وستتم المقابلات يوم الثلاثاء بتاريخ 10/ 11/ 1436هـ الموافق 23 أغسطس 2015م الساعة (9) صباحاً في مبنى هيئة الهلال الأحمر السعودي (الإدارة الرئيسة) بالدور الخامس الرياض- طريق الملك فهد الفرعي- حي الصحافة.

وأشارت الهيئة إلى أن موعد المقابلة للمرشحين مِن تسلسل 1 إلى تسلسل 22، تبدأ من الساعة 9 صباحاً، وموعد المقابلة للمرشحين من تسلسل 23 إلى تسلسل 44، تبدأ من الساعة 10.30 صباحاً، مع إحضار الهوية الوطنية، والتقيد بالوقت وعدم التأخير والحضور قبل الموعد بنصف ساعة.

كما أعلنت هيئة الهلال الأحمر السعودي عن أسماء المرشحين لدخول المسابقة الوظيفية الصحية بتخصص (أخصائي إسعاف وطب طوارئ)، وسيتم عقد الاختبار (النظري والعملي) ابتداءً من يوم الخميس 19/ 11/ 1436هـ الموافق 3 سبتمبر 2015م الساعة (2.30) بعد الظهر في كلية الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الطبية الطارئة- الرياض- حي الملز- طريق صلاح الدين الأيوبي- بجوار المستشفى الوطني، مع إحضار الهوية الوطنية، والتقيد بالوقت وعدم التأخير.

وأشارت الهيئة إلى أن الاختبارات العملية ستكون في مبنى كلية الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الطبية الطارئة، وسيتم إيضاح المجموعات للدخول في الاختبار العملي في نفس اليوم 19/ 11/ 1436هـ.
ولمعرفة أسماء المرشحين يرجى زيارة الرابط التالي: http://www.srca.org.sa/an1382015.aspx

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • خالد

    يعني بيغيرون الاطباء الي صاير لهم 100 سنه ومفعولهم منتهي والا