الإطاحة بـ “عصابة الخمور” الأثيوبية بمحايل عسير

الجمعة ١٤ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ٢:٤٣ مساءً
الإطاحة بـ “عصابة الخمور” الأثيوبية بمحايل عسير

تمكنت قوة مُشكلة من ضباط وأفراد بشرطة محايل عسير، من القبض على عصابة أثيوبية، تخصصت في تصنيع المسكرات والخمور وترويجها على عدد من المحافظات والقرى القريبة.
وقالت مصادر مطلعة، إن توجيهاً صدر من مدير شرطة منطقة عسير اللواء محمد أبو قرنين، بتشكيل قوة ميدانية تضم نخبة من الأفراد والضباط للقبض على مروجي المسكرات والخمور بمحايل عسير.
وأضافت المصادر لـ “المواطن“، أنه بناء على ذلك باشرت القوة أعمالها وفق خطة مدروسة، أعدت بإشراف مدير شرطة المحافظة واعتمدها مدير شرطة المنطقة.
وتابعت: “تم ضبط ستة مصانع للمسكرات في وادي المغيلات وثلاثة أخرى في وادي قضا”.
وأشارت إلى ضبط عبوة سعة 5لتر من العرق المسكر بحوزة أحد الأشخاص شمال الكسر، وضبطت في وادي حلي على مصنع خمور يحتوي على 14 جركلاً سعة 5 لترات مملوءة بالمسكر، وعدد 27 عبوة سعة نصف لتر مملوء بالمسكر والجاهز للبيع.
من جهة أخرى طالب مدير شرطة عسير من جميع المواطنين عدم إيواء أو التعامل مع مخالفي نظام الإقامة وسرعة الإبلاغ عنهم للجهات المختصة لتتولى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.
وأشاد مدير شرطة عسير، بتعاون المواطنين مع الجهات الأمنية، مطالبهم بعدم التردد في تقديم أي بلاغ لشرطة المحافظات ولا تزال الحملة مستمرة بقيادة الرائد علي آل جبر وزملائه صف الضباط.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    يقتل ويخرب جسم الإنسان من أجل طمع المال :: يجب تغلظ العقوبات ::.