“الدوسري”: مصابو الحادث الإرهابي في عسير يتلقوْن أفضل رعاية طبية

الإثنين ١٠ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ٥:٣٥ مساءً
“الدوسري”: مصابو الحادث الإرهابي في عسير يتلقوْن أفضل رعاية طبية

قام مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية اللواء طبيب راشد بن محمد الدوسري، بزيارة مصابي الحادث الإرهابي بعسير، الذين نُقِلوا مؤخراً إلى مستشفى قوى الأمن في الرياض.

وعقِب الزيارة التي رافقه خلالها الدكتور سليمان بن عبدالعزيز السحيمي مدير عام برنامج مستشفى قوى الأمن، وعدد من المسؤولين بالمستشفى، أعرب الدوسري عن سروره بالتحسن المستمر لحالة المصابين؛ مؤكداً أنهم أبطال، وجميعهم أكدوا أن هذا الاعتداء الإرهابي لن يزيدهم إلا إصراراً على حماية الوطن في أي موقع؛ في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله.

وقال: ضمن اهتمام نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز بجميع المواطنين؛ خصوصاً المصابين في الحادث الإرهابي الآثم، وجّهني بنقل تحيات سموه لإخوانه المصابين، والتعازي لأسر الشهداء”.

وأكد أن المصابين في أحد أفضل المنشآت الطبية، التي تضم أفضل وحدة للحروق في المملكة، وهم -بقيادة الدكتور “السيحمي”- يتلقون أفضل مستويات الرعاية، والدليل على سرعة تعافيهم، واستمرار تحسّن أوضاعهم الصحية، أن خمسة من المصابين سيخرجون قريباً من المستشفى.

وخلال الزيارة قام مدير عام برنامج مستشفى قوى الأمن، بشرح حول أوضاع المصابين والعلاج الذي تلقاه كل منهم، والرعاية التي يحاطون بها من طواقم المستشفى؛ مشيراً إلى ارتفاع معنوياتهم.
راشد-بن-محمد-الدوسري (3)

راشد-بن-محمد-الدوسري (2)

راشد-بن-محمد-الدوسري (1)