النصر يفاوض سامباولي لخلافة داسيلفا.. والمشيقح ينفي!

الإثنين ١٧ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ٩:٢٧ مساءً
النصر يفاوض سامباولي لخلافة داسيلفا.. والمشيقح ينفي!

أكدت بعض التقارير الصحفية الأرجنتينية أن المدرب الأرجنتيني المخضرم سامباولي المدير الفني للمنتخب التشيلي الأول لكرة القدم والمتوج معه مؤخرًا ببطولة كوبا أمريكا قد تلقى عرضًا مغريًا من إدارة نادي النصر للإشراف على تدريب العالمي، خلال المرحلة المقبلة، خلفًا للمدرب الأوروجوياني داسيلفا.

هذا ويُعتبر العرض النصراوي المقدم إلى المدرب سامباولي هو العرض السعودي الثاني للتعاقد مع المدرب في الوقت الحالي، بعدما تقدم مسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم بعرض إلى وكيل أعمال المدرب للإشراف على تدريب الأخضر السعودي خلال المرحلة المقبلة، إلا أن مطالبات المدرب المالية المبالغ فيها جعل مسؤولي اتحاد الكرة يبحثون عن بديل آخر.

هذا وفي حال وافق المدرب الأرجنتيني سامباولي على تدريب الفريق النصراوي في الموسم الجديد، فستكون الإدارة النصراوية مطالبة بدفع الشرط الجزائي في عقد المدرب مع الاتحاد التشيلي لكرة القدم والبالغ 20 مليون ريال تقريبًا، بالإضافة إلى تلبية رغبات المدرب المالية التي عجز اتحاد الكرة على تلبيتها.

الجدير بالذكر أن العميد فهد المشيقح- نائب رئيس النصر- كان قد أكد في تصريحات صحفية له بالأمس أن المدرب داسيلفا باقٍ على رأس القيادة الفنية للفريق في الموسم الجديد، وأن ما يتردد في وسائل الإعلام حول نية الإدارة النصراوية الإطاحة به هو أمر عارٍ تمامًا من الصحة، ويهدف إلى زعزعة استقرار العالمي.