انطلاق اختبارات الفصل المؤجل بجامعة #نجران

السبت ٢٢ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ٩:٣٤ مساءً
انطلاق اختبارات الفصل المؤجل بجامعة #نجران

انطلقت- صباح اليوم السبت- أول أيام اختبارات طلاب وطالبات جامعة نجران عن الفصل الماضي، والذي تقرر إقاماتها خلال هذا الأسبوع، وذلك بعد أن تم تأجيلها؛ نظرًا لظروف المنطقة؛ كونها على الحد الجنوبي.
ويؤدي 20 ألف طالب وطالبة من مختلف الكليات والتخصصات في الجامعة اختباراتهم وسط تنظيم واستعداد تام من قبل اللجان المشكلة لهذه المهمة، والتي بذلت جهودًا عالية على توفير أجواء مناسبة لتأدية الاختبارات طوال فترة توقف الدراسة.
وشهد تواجد الطلاب في القاعات ومواقع الجامعة المقرر فيها الاختبارات تفاؤلًا وحماسًا من الطلاب في تحقيق نتائج مميزة. كما عبّر عدد منهم عن بالغ شكرهم وتقديرهم للجامعة؛ وذلك لحرصها على سلامتهم، وكذلك على حرصها في مواصلة تعليمهم من خلال تقديمها لحلول تساعدهم في إكمال مسيرتهم التعليمية دون أي عوائق.
وكانت جامعة نجران أنهت استعداداتها لاستقبال أبنائها الطلاب والطالبات لأداء اختبارات الفصل الماضي المؤجلة منذ شهر رجب؛ بسبب أحداث الحد الجنوبي، بعد اكتمال تحديد وتجهيز القاعات الدراسية وتوزيع اللجان الإشرافية. حيث اختبار البنين في المدينة الجامعية في الفترة المسائية من خلال فترتين الأولى تبدأ في الثانية ظهرًا، والثانية عند الرابعة والنصف. فيما تقرر عقد اختبار الطالبات في المدينة الجامعية من خلال فترتين أيضًا تبدأ الأولى في الـ8 صباحًا، والثانية عند الساعة الـ10:30 صباحًا، كما تم تحديد كلية العلوم الطبية التطبيقية في المدينة الجامعية مقرًّا لاختبار طالبات الأثايبة والسنة التحضيرية، إلى جانب اختيار كلية الصيدلة مقرًّا لاختبار طالبات مجمع الفيصلية، وكلية طب الأسنان مقرًّا لاختبار طالبات مجمع الشرفة.
وأكد المشرف العام على العلاقات العامة والمتحدث الرسمي للجامعة- الدكتور زهير العمري- أن الجامعة سخّرت كامل إمكانيتها لتوفير مقرات آمنة لسلامة الطلاب والطالبات، وكذلك في تهيئة قاعات الاختبارات لهم، مشيرًا إلى أن الجامعة قد انتهت من أداء اختبارات الطلاب الخريجين، والدبلومات العليا، وطلاب الانتساب لتخصصي اللغة العربية والإدارة العامة في شهر جمادى الآخرة الماضي.
اختبارات-الطلاب (2)