بالصور.. إصابة سيدتين وإخلاء 15 شخصاً في حريق بـ”عوالي مكة”

الجمعة ٧ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ٦:٠٢ مساءً
بالصور.. إصابة سيدتين وإخلاء 15 شخصاً في حريق بـ”عوالي مكة”

باشرت فرقُ الإنقاذ والمكافحة التابعة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة بمكة المكرمة، مساء اليوم الجمعة، حادثَ حريق نشب بشقة داخل عمارة مكونة من طابقين مأهولة بالسكان بحي العوالي.
وتم إخلاء مَن بداخلها والمقدر عددهم 15 شخصاً ونتج عن الحادث إصابة امرأتين تلقت إحداهما العلاج في الموقع عن طريق إسعاف الهلال الأحمر، فيما نُقلت الحالة الأخرى للمستشفى، نتيجة إصابتها بحروق سطحية.

من جانبه، قال المتحدثُ الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف: إن مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة، تلقى بلاغاً مفاده اشتعال النار في شقة بداخل عمارة بحي العوالي، وعلى الفور جرى نقل وحدات الإنقاذ والمكافحة اللازمة للموقع.
وأضاف الشريف: “أنه عند الوصول وجدت الحالة عبارة عن اشتعال النار في مطبخ بداخل شقة في مبنى عمارة مكونة من طابقين مأهولة بالسكان جرى اقتحام المبنى من قبل وحدات الإنقاذ وإخلاء ساكني العمارة والمقدر عددهم 15 شخصاً، فيما باشرت وحدات المكافحة اكتشاف مصدر الحالة وإخماد النيران.
وأبان أنه من خلال المعاينة الأولية اتضح مبدئياً أن السبب ناجم عن التماس كهربائي في مفتاح مكيف المطبخ أدى إلى اشتعال النار وانتشاره في محيط المطبخ.

ولا تزال التحقيقات جارية للتأكد من أسباب الحادث ومقدار الخسائر المادية.
عوالي (3)

عوالي (1)

عوالي (5)

عوالي (2)