بقرار “عبدالله بن مساعد”.. مراكز الملاكمة تعامل مثل الأندية

الأحد ٣٠ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ١٠:٢٠ صباحاً
بقرار “عبدالله بن مساعد”.. مراكز الملاكمة تعامل مثل الأندية

اعتمد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد، مراكز تدريب الملاكمة في السعودية التي يشرف عليها الاتحاد السعودي للملاكمة، ومعاملتهم كالأندية في الأنظمة واللوائح والتسجيل والمشاركات المحلية وخلافه.

وأقر اتحاد الملاكمة معسكرات المنتخب السعودي للملاكمة استعداداً لبطولة الخليج الثالثة التي ستقام في الكويت منتصف نوفمبر المقبل، حيث ينطلق المعسكر الداخلي في مدينة الرياض مطلع أكتوبر المقبل لمدة 20 يوماً، ويليه المعسكر الخارجي في الأردن لمدة ثلاثة أسابيع.
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد برئاسة الدكتور سعد السند وحضور والأعضاء الدكتور منصور الحمود والدكتور ماجد الأحمد والأمين العام للاتحاد عبدالله الحسن.

كما اعتمد البرنامج الزمني للموسم الرياضي الجديد الذي سينطلق في نهاية أكتوبر، إضافة إلى الانتهاء من إنشاء موقع إلكتروني للاتحاد على الإنترنت، وسيقيم اتحاد الملاكمة تكريماً واجتماعاً للمدربين والحكام قبل انطلاق الموسم ومناقشة البرنامج الزمني.
وتولى مهمة اختيار مدرب المنتخب السعودي عضو الاتحاد الدكتور منصور الحمود والأمين العام عبدالله الحسن، لدراسة ملفات 3 مرشحين من تونس والجزائر والأردن.

وقدم رئيس اتحاد الملاكمة الدكتور سعد السند شكره للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد لموافقته على مراكز تدريب الملاكمة التي اعتبرها داعماً لتطوير اللعبة ونشرها في المدن السعودي، وتخفيف الأعباء على الاتحاد.
وبين أن مركز تدريب الرياض في الملز يضم أكثر من 30 لاعباً بمختلف الدرجات، وسيتم الانتهاء قريباً من مركزي التدريب في المنطقة الشرقية والغربية.