ضبط مواطن أشعل النار في غير الأماكن المخصصة لها بعسير
ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم مع ختام دور المجموعات
قطر: ندين هجمات إيران على البحرين والكويت وندعم أي إجراءات لحفظ أمنهما وسيادتهما
وزارة الصناعة تنفذ 984 جولة رقابية على المواقع التعدينية
“القهوة السعودية”.. حضور ثقافي وسياحي في القاهرة
السعودية: ندعم الكويت والبحرين في أي إجراءات لمواجهة الاعتداءات الإيرانية
فرنسا تسجل نحو 1000 وفاة إضافية مرتبطة بموجة الحر
إيران: هجمات أمريكا انتهاك صريح لأول بند من مذكرة التفاهم
وظائف شاغرة بـ فروع شركة EY في 3 مدن
قوة دفاع البحرين تتصدى لعدد من الاعتداءات الجوية الإيرانية
تعتزم الإدارةُ العامة للتعليم بمنطقة الرياض، إلغاء إدارة المجمعات التعليمية لعشرة مجمعات تعليمية، بدءاً من نهاية العام الدراسي الحالي.
ويأتي هذا التوجه بناء على قرار وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل بإلغاء الإدارة العامة لكل مجمع تعليمي.
وقالت مديرة الإشراف التربوي للبنات، ريم الراشد، إنه سيتم إلغاء جميع إدارات المجمعات التعليمية بالرياض وتشمل مجمع الملك سعود ومجمع الملك عبدالله ومجمع الملك سلمان ومجمع الأمير سلطان ومجمع الأمير أحمد ومجمع الفهد ومجمع دار التقوى ومجمع سعد ومجمع العليان.
ووجه المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض، بنقل جميع العاملين بها إلى مدارس المجمع أو المدارس المحتاجة القريبة منه بعد نهاية الفصل الدراسي الثاني لهذا العام.
وأردف أن جميع المدارس في المجمع ستتم معاملتها مثل أي مدرسة من مدارس التعليم العام الأخرى. ويتم تكوين مجلس استشاري للمجمعات التعليمية على المنطقة يهتم بتطوير العمل فيها برئاسة القيادة المدرسية في إدارة التعليم.