ثلاثينية تختطف زوج شقيقتها وتتزوجه

الأحد ٢ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ٩:٠١ صباحاً
ثلاثينية تختطف زوج شقيقتها وتتزوجه

في واقعة تعكس أقصى درجات الخيانة الزوجية وتأثيرات العنوسة، أقدمت شابة مصرية -“33 عاماً” فاتها قطارُ الزواج وتغار من زواج صديقاتها ومعارفها- على خيانة شقيقتها وإقامة علاقة مع زوجها.
وتعود تفاصيل القصة، حسب تقارير مصرية إلى أن الفتاة شعرت بالغيرة من زواج شقيقتها الصغرى، وبدأت تنسج خيوطها حول زوج شقيقتها في محاولة للإيقاع به والانتقام من شقيقتها والتخلص من إحساس العنوسة القاتل، حتى لو كان ذلك على حساب أقرب الناس إليها.
وكررت الشابة ترددها على منزل شقيقتها، وبدأت في إغراء زوج شقيقتها، حتى إقامة علاقة محرمة، وحينما تملكت منه، طالبته بالزواج، وبالفعل تزوجها عرفياً، وبعدها أمرته بتطليق شقيقتها، وإلا ستفضحه وتقتله وتقتل شقيقتها، وقد كان لها ما أرادت، ومن ثم هربا معاً إلى مكان مجهول.
وكانت الزوجة تتساءل عن سبب تطليق زوجها لها فهي لم تتأخر عنه في شيء ولم تُقصّر في أي طلب بل هي مثال للزوجة المطيعة، لكنه في الأوقات الأخيرة كان محيراً ودائم الضرب لها والتشاجر معها، وبمرور الوقت اختفت شقيقتها واختفى زوجها.
وتفاجأت بأن شقيقتها تزوجته، لكن لم يمر وقت كثير حتى وجدت شقيقتها تعود إلى البيت وملابسها ملطخة بالدماء، واعترفت أنها قتلت زوجها لأنه خانها مع جارتها!

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الشمراني

    المخرج يوسف شاهين
    ههههههه

  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    من أنقص شيء من الشرع أحوجه الله إليه .