رئيس جمعية #كفيف يهنئ أول مجلس إدارة أعضاؤه من ذوي الإعاقة

الإثنين ٣١ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ٨:٠٧ مساءً
رئيس جمعية #كفيف يهنئ أول مجلس إدارة أعضاؤه من ذوي الإعاقة

د.ناصر الموسىأشاد عضو مجلس الشورى رئيس مجلس إدارة جمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض (كفيف)- الدكتور ناصر بن علي الموسى- بالخطوة التي أقدمت عليها الجمعية السعودية للإعاقة السمعية بالرياض (سمعية)، والتي حازت بها قصب السبق بين فئات ذوي الإعاقة، بعد انتخاب جميع أعضاء مجلس إدارتها من فئة ذوي الإعاقة السمعية.
واعتبر “الموسى” تلك الخطوة، مرحلة مهمة في العمل الخيري للجمعيات المعنية بفئات ذوي الإعاقة، كما أنها تأتي تأكيدًا لما تحظى به هذه الفئات من ثقة ودعم من المسؤولين في البلد في إدارة شؤونهم، وقدرتهم على التكفل بكافة الاحتياجات اللازمة لنجاح العمل المناط بهم، معتبرًا إياها ثقة كبيرة من المعاقين سمعيًّا بهؤلاء الأعضاء المنتخبين.
وشدد رئيس مجلس إدارة جمعية (كفيف) على ضرورة دعم وزارة الشؤون الاجتماعية لهذه الخطوة وتشجيع بقية الجمعيات المعنية بذوي الإعاقة، على أن يكون هناك تواجد وتمثيل أكبر للفئة التي تخدمها تلك الجمعيات ضمن مجلس إداراتها وإداراتها التنفيذية.
وأضاف: أن لجمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض تجربة فريدة في هذا التوجه منذ إنشائها؛ حيث إن من يتسلم المناصب القيادية فيها هم من ذوي الإعاقة البصرية التي تملك الكفاءة والقدرة على بلورة احتياجات المكفوفين والسعي لتوفيرها.
وقدم الدكتور “الموسى” التهنئة لأعضاء مجلس إدارة جمعية (سمعية)، وفي مقدمتهم رئيسها ناصر الهزاني، متمنيًا من الله العلي القدير لهم التوفيق جميعًا.