في دبي.. صورة بمطعم تتسبب بحادث قتل

الثلاثاء ١١ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ٢:٥٤ مساءً
في دبي.. صورة بمطعم تتسبب بحادث قتل

ألقت القيادة العامة لشرطة دبي القبض على خليجي، أقدم على ضرب آسيوي في مطعم، مما أدى إلى وفاة الأخير بعد سقوطه وارتطام رأسه بالأرض، دون أن يكون قاصداً من ذلك قتله.

وأكد اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، أن تفاصيل القضية تعود إلى أن الخليجي كان يجلس برفقة خطيبته في مطعم بأحد الفنادق، فيما كان الآسيوي وبرفقة أصدقائه يجلسون على طاولة قريبة، وكانوا يلتقطون الصور باستخدام هاتف نقال.

وأضاف أن عملية التقاط الصور أزعجت الخليجي الذي طلب من أحد العاملين في المطعم مطالبة الآسيوي وأصدقائه بالتوقف عن التصوير؛ لأنها تُظهره وخطيبته في الصورة، لكن الآسيوي رفض ذلك؛ بدعوى أن هذا شأن يخصهم.

وتابع أن الخليجي توجه إلى طاولة الآسيوي وطالبه بالكفّ عن سلوكه إلا أن الأخير وقف متحدياً، فوقعت مشادة كلامية بين الطرفين دفعت الخليجي إلى توجيه ضربة إلى الآسيوي، فسقط وارتطم رأسه بالأرض.

وأشار اللواء “المنصوري” إلى أن الآسيوي نُقل بواسطة مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف د إلى المستشفى على الفور؛ من أجل تلقي العلاج، لكنه فارق الحياة في صباح اليوم التالي “أمس”، فيما قامت الشرطة بإلقاء القبض على الخليجي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    تتسبب العمالة نتيجة الحجز المسبق بالمطاعم الى كثير من الجرايم ، وكذلك السائقين يبيعون بنات العائلات بواسطة زملائم في الأسواق الى مبتغاهم ، وكذلك حراس العماير لزملائم للمجازين من أصحاب السكن ، وكذلك عمالة البقالات ، وعند يصدم الإنسان بالواقعة وينفعل ليدافع عن شرفة يجد نفسة مدان أمام القضاء بجريمة الدفاع التي غالباً ما تنقلب عليه بسبب سوء التصرف .