نائب خادم الحرمين يوجّه بطائرتين لنقل شهيديْ مركز المسيال

السبت ١ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ٥:١٥ مساءً
نائب خادم الحرمين يوجّه بطائرتين لنقل شهيديْ مركز المسيال

بناء على توجيهات نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، قامت طائرتان من أسطول القيادة العامة لطيران الأمن، بنقل جثمانيْ شهيديْ الواجب: العريف أحمد جعفر المجايشي إلى محافظة بارق، والجندي أول محمد علي العمري إلى محافظة القنفذة.

وقد أقلّت الطائرة الأولى جثمان شهيد الواجب العريف أحمد جعفر المجايشي، من قاعدة طيران الأمن بمنطقة عسير، بمرافقة عدد من أقارب الشهيد، وهبطت في شمال محافظة بارق يوم أمس.

كما أقلّت طائرة ثانية جثمان شهيد الواجب الجندي أول محمد علي العمري من قاعدة طيران الأمن بمنطقة عسير، يرافقها عدد من أقارب الشهيد، وهبطت في قيادة حرس الحدود بمحافظة القنفذة ليلة الجمعة.

وكان في استقبال الطائرتين في محافظتيْ بارق والقنفذة: عدد من قيادات حرس الحدود والمسؤولين بالمحافظتين، وأقارب الشهيدين، وعدد من المواطنين.

يُذكر أن العريف أحمد المجايشي والجندي أول محمد العمري وزميلهما الجندي أول حسن ناصر بشيري، من منسوبي حرس الحدود بمركز المسيال بقطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير، استُشهدوا يوم الجمعة 15/ 10/ 1436هـ، بعد تعرّض المركز لقذائف عسكرية كثيفة من داخل الأراضي اليمنية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    وفق الله سمو سيدي الامير محمد بن نايف
    ورحم الله الشهداء ومنّ على المصابين بالشفاء العاجل وحفظ الله بلدنا من كل مكروه …

  • غير معروف

    وتم نقل اخي الشهيد حسن ناصر محمد بشيري الى مطار جازان على طائرة خاصه وكنا بستقبالها جميعا مشايخ و كبار قبيلتنا و جميع منسوبو ادارة حرس الحدود بجميع الرتب.. هذا للتوضيح لعدم تطرقكم لهذه التفاصيل اللي تنقص من حق الشهيد حسن على هذه الجريده.