الأمم المتحدة تحذّر من انهيار الأمن الغذائي في اليمن
القبض على مطرب مصري شهير متلبسا بشراء المخدرات
موجة الحر في أوروبا تتسبب في وفاة 300 شخص
ضبط 4 وافدين لممارستهم الدعارة في تبوك وإحالتهم للنيابة العامة
القيادة تهنئ أبيلاردو دي لا إسبرييا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في كولومبيا
المرور: ضبط 2207 مركبة مخالفة متوقفة في أماكن ذوي الإعاقة
بعد هجوم مضيق هرمز.. الأمم المتحدة تعلق خطة إجلاء السفن والبحارة مؤقتا
المديرية العامة لحرس الحدود تقيم مسيرات بحرية احتفاءً باليوم العالمي للبحارة
كلية الملك فهد الأمنية تطلق دبلوم الذكاء الاصطناعي
إصابة سفينة في مضيق هرمز بـ مقذوف مجهول
وزعت وزارةُ الصحة مؤخراً عدداً من الكتيبات على المناطق والمحافظات الصحية بالمملكة ومنها المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة نجران، حيث تسلمت إدارة التوعية بالمنطقة عدد 4000 كتيب بعنوان “صحتك.. كلما رويتها.. أينعت”.
وقال الناطقُ الإعلامي بصحة نجران، محسن بن علي الربيعان، إن إدارة التوعية بصحة المنطقة، تقوم خلال الفترة الحالية بتوزيع الكتيبات على المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية بهدف الاستفادة من الكتيبات والتي احتوت علي عدد من المواضيع المهمة مثل: غذاؤك إما صحة أو مرض، ما لا تعرفه عن الملح وتأثيرة على الصحة، التسوق الصحي، النشاط البدني، طريقك الأمثل لصحة فمك وأسنانك.
كما تشمل الكتب توعية عن مرض السكري كيف تجعله صديقاً لا عدواً، المرض الخفي هشاشة العظام والأنفلونزا الموسمية .. وغيرها من المواضيع الصحية التي تهم المراجع والمريض بهدف التثقيف الصحي.
وأكد الربيعان أن الوزارة حريصة على توزيع النشرات التوعية والكتيبات التوعوية بصفة مستمرة والتي عادة ما تحتوي على رسائل صحية تمس حاجة المجتمع للوقاية من الأمراض المزمنة والعناية بصحة الفرد والمجتمع من خلال تبني مفهوم تعزيز الصحة.