74 معلماً يستعدون للعام الدراسي ببرنامج تدريبي في عسير

74 معلماً يستعدون للعام الدراسي ببرنامج تدريبي في عسير

الساعة 2:05 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2875
0
طباعة

دشَّن مدير عام التعليم في منطقة عسير، جلوي آل كركمان، صباح اليوم الأربعاء، برنامج المعلمين الجدد بمقر مركز التدريب التربوي بمحافظة خميس مشيط، بحضور مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية سعد الجوني، ومدير مكتب التعليم بالمحافظة عبدالرحمن عوضة.

ورحب آل كركمان بالمعلمين الجدد، وأكد أن الميدان ينتظر منهم مواصلة الركض نحو التدريب وتطوير الذات لخدمة الطلاب، وبما ينعكس إيجاباً على تطوير العملية التعليمية.
وقال إن العالم يتسارع في كافة المجالات ومنها المجال المعرفي ومواكبة المعلم للتكنولوجيا الحديثة وتسخيرها لخدمة الطلاب الأمر الذي من خلاله سيساعد الطالب في هذا المجال على وجه التحديد.

عقب ذلك تجول آل كركمان ومرافقوه في قاعات التدريب، وتبادل مع المعلمين المتدربين العديدَ من الخطط والمفاهيم وأجاب على العديد من الأسئلة والاستفسارات.
من جانبه، أكد مدير إدارة التدريب المكلف عبدالله آل مشدود، أن عدد المعلمين المستفيدين من برنامج المعلمين الجدد ٧٤ معلماً، لافتاً إلى أن إدارته نفذت خلال الفترة السابقة 35 برنامجاً لإعداد المدربين في المدارس استفاد منها قرابة 950 معلماً يعملون حالياً على تدريب المعلمين في المدارس في إطار برنامج الاستعداد.

تدريب-معلمين-عسير (3)

تدريب-معلمين-عسير (1)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. لص ماكر يسرق امرأة تقود دراجتها في وضح النهار

سرق لص امرأة تركب دراجتها والفرار بطريقة ماكرة.