#العدل تدعو 1028 معيناً لديها إلى مباشرة وظائفهم

الثلاثاء ١٥ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ٥:٢٣ مساءً
#العدل تدعو 1028 معيناً لديها إلى مباشرة وظائفهم

دعت وزارة العدل 1028 معيناً على وظائفها بالمرتبة السادسة، التي شملت وظائف (كاتب ضبط، وباحث شرعي مساعد، وباحث قانوني مساعد، ومأمور تنفيذ، ومقدر أملاك، ومحاسب مساعد، ووظائف مراقب أمن وسلامة بالمرتبة الرابعة)، إلى سرعة مباشرة وظائفهم في الجهات المُعَيّنين عليها.

 

وتبارك الوزارة لجميع المعينين انضمامهم للمرفق العدلي والقضائي؛ مشيرة إلى أنه تم الانتهاء من إصدار قرارات التعيين لهؤلاء الموظفين بعد إكمال كل المسوغات النظامية المطلوبة لشغل هذه الوظائف.

 

وأهابت وزارة العدل بجميع المُعَيّنين سرعة مراجعة فروعها في المناطق المتقدم عليها؛ لاستلام صور قرارات تعيينهم، والمباشرة فوراً في جهات تعيينهم، وأضافت الوزارة أن جميع المعينين أرسل إليهم رسائل نصية لمراجعتها واستلام قراراتهم لمباشرة أعمالهم.

 

من جهة أخرى، وفي ذات السياق، دعت وزارة العدل (73) مرشحاً للتعيين في عدد من مناطق المملكة على وظائفها بالمرتبة السادسة وهي: (باحث اجتماعي مساعد، ومترجم لغة إشارة) الذين تم قبولهم، إلى استكمال مسوغات تعيينهم.

 

ودعت وزارة العدل، جميع المتقدمين للدخول عبر بوابتها الإلكترونية، والاستعلام عن النتيجة، وطباعة بطاقة الترشيح، ومراجعة فرع الوزارة في المنطقة المتقدم لها؛ وذلك لاستكمال مسوغات التعيين.

 

وطلبت “العدل” من جميع المرشحين الذين تم قبولهم، سرعة مراجعة فروع الوزارة المتقدمين عليها خلال أسبوع من تاريخه؛ مؤكدة أن عدم مراجعة المرشح يعتبر عدولاً منه عن التعيين.