بالصور.. #الملك_سلمان يرسم البسمة على مُحيا السعوديين في #أمريكا

بالصور.. #الملك_سلمان يرسم البسمة على مُحيا السعوديين في #أمريكا

الساعة 8:58 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, سلمان الحزم فى واشنطن
8710
1
طباعة

رسم أمرُ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله -، بتحمل الدولة نفقات علاج المواطنين والمواطنات الذين يعالجون حالياً من أمراض مستعصية -شفاهم الله- على نفقتهم الخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية، البسمة على شفاه الأطفال في أمريكا.
وأعاد أمر علاج الملك سلمان بن عبدالعزيز الحياة لكثير من الأطفال الذين كانوا يواجهون العقبات والعراقيل في توفير تكاليف العلاج الباهظة في الولايات المتحدة الأمريكية.
الطفلة “ريم الزويد” والتي تعاني من داء السرطان ومتواجدة في واشنطن، لم تنتظر تفاصيل القرار، بل قدمت شكرها لخادم الحرمين الشريفين مرتدية قميصاً يحمل صورة الملك.
وأكدت الزويد، أنها قدمت أوراقها للاستفادة من العلاج.
وفي أحد زوايا شوارع واشنطن، نشرت طفلة أخرى صورة لها وبارقة أمل الحياة تظهر على ابتسامتها، حيث اكتفت بقولها: “شكراً الملك سلمان.. شكراً أبوي سلمان”.
وحصد قرار خادم الحرمين الشريفين بتحمل الدولة نفقات علاج المواطنين والمواطنات الذين يعالجون حالياً من أمراض مستعصية على نفقتهم الخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية إعجاب كافة شرائح المجتمع والذي وصفوه بالقرار الإنساني لفئة تحتاج اللفتة الإنسانية داعين الله لخادم الحرمين بالتوفيق والسداد وأن يجعل ذلك في ميزان حسناته.

الملك-سلمان-يرسم-البسمة-باطفال-واشنطن (2)

سلمان-الحزم-تغطية-المواطن


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

كواليس أول شكوى ضد خالد العرج تتهمه باستغلال نفوذه

بعد تقديمه شكوى رسمية في هيئة نزاهة ضد