بالصور.. زيادة الإقبال على المواقع الأثرية في #عيد_الأضحى بـ #نجران

بالصور.. زيادة الإقبال على المواقع الأثرية في #عيد_الأضحى بـ #نجران

الساعة 5:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
6365
0
طباعة

شهدت المواقع الأثرية والتاريخية بمنطقة نجران منذ بداية إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1436هـ توافدَ العديد من الزوار على المواقع الأثرية والتاريخية التي تضمها منطقة نجران؛ ومن أبرزها موقع الأخدود الأثري، وقصر الإمارة التاريخي بحي أبي السعود.
وقال مدير عام السياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران صالح بن محمد آل مريح: إن الزوار اطلعوا خلال زيارتهم لموقع الأخدود الأثري على القلعة، والرحى، والنقوش والرسوم والأسوار، وقاموا بجولة داخل الموقع لمشاهدة ما يحتويه من آثار تاريخية عريقة، واستمعوا إلى شرح مُفصَّل من قِبل الموظفين المكلفين بالعمل في الموقع من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة.
وأضاف آل مريح أن “الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني تعمل على وضع خطط تطوير وتأهيل لكل الأماكن الأثرية والتاريخية بالمنطقة”.
وقال آل مريح: إن سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز وسمو أمير منطقة نجران رئيس مجلس التنمية السياحية صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد يوجهون دائماً بالحرص والاهتمام بالمواقع الأثرية والتاريخية والسياحية بمنطقة نجران”.

مواقع-اثرية-بنجران (1)

مواقع-اثرية-بنجران (3)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. عواصف ترابيّة وأمطار متفرقة على محافظات جازان ‎

تشهد منطقة جازان تقلبات جوية بعددٍ من المحافظات