بندة في بيان رسمي: بيدي لا بيد التجارة!

الأحد ٢٠ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ١٠:٢٨ مساءً
بندة في بيان رسمي: بيدي لا بيد التجارة!

أحدث إغلاق فرع بندة في محافظة الأحساء، بعد اكتشاف فئران في أكياس الأرز، جدلًا بين وزارة التجارة وبين إدارة الشركة، انعكس على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، عمن قام بإغلاق الفرع، هل هو “التجارة” أم إدارة شركة بندة؟!
وتضاربت تصريحات وزارة التجارة وشركة بندة حول من أغلق الفرع.
وقالت “التجارة” عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “(التجارة) تغلق فرع ومستودع بندة (الأحساء) بعد تداول فيديو يوضح وجود قوارض داخل أكياس الأرز”.
فيما أصدرت شركة بندة بيانًا رسميًّا أكدت فيه أنها من أغلقت الفرع احترازيًّا؛ للتأكد من سلامة جميع المنتجات.
وقالت الشركة في بيانها: قامت وزارة التجارة بزيارة فرع بندة المغلق من قِبَل إدارة شركة بندة للتجزئة في منطقة الأحساء، وتم إطلاعهم على إجراءات التحقُّق من سلامة المحل والخطوات المتبعة؛ لتجنب حدوثها في المستقبل. كما تم التحفظ على كميات من الأرز بغرض عمل اختبارات الجودة والتحقق من سلامتها.
وتود أن تؤكد “بندة” في بيانها على التالي:
١- أن إغلاق المحل كان إجراءً احترازيًّا من الشركة؛ للتأكد من سلامة جميع المنتجات في المحل، فقد قررت إدارة شركة بندة للتجزئة إغلاق المحل فورًا؛ ليخضع للفحص الدقيق والتأكد من سلامة جميع المنتجات والمرافق فيه.
٢- آثرت “بندة” إغلاق الفرع فورًا؛ لتأكيد حرصها على تطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة للزبائن في كل وقت يأتي في مقدمة أولوياتها.
٣- تم فتح تحقيق رسمي؛ للتأكد من مصدر الفئران، وأخذ الإجراءات والتدابير اللازمة؛ لتفادي وقوعها في المستقبل.
٤- تستنكر “بندة” تصرفات الموظفين الظاهرين في الفيديو، وطريقة التعامل مع الموقف، وسوف يتم اتخاذ الإجراءات المناسبة بحقهم؛ لعدم الالتزام بإجراءات السلامة والتخزين المعتمدة وتقدم اعتذارها لعملائها.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    تبرير غير مبرر :: أين كنتم قبل كشف الصحافة لكم وهل أقفلتم باقي فروعكم :: يجب تطبيق النظام لحماية المستهلك وتغليظ العقوبة ::.

  • salem44

    الشركات الكبيرة تحمي نفسها من مفتشي صحة البيئة …..

  • بو مصعب

    بتطيح براس الموظفين المساكين

  • علي القحطاني

    لماذا لا تتلف هذه الكمية التي وجدت فيها الفئران بدل الكشف عليها والتأكد منها