تفعيل برامج الحوار الوطني بمحافظات الجوف والإدارات التابعة لها

تفعيل برامج الحوار الوطني بمحافظات الجوف والإدارات التابعة لها

الساعة 9:42 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3420
0
طباعة

أكد مشرف مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بمنطقة الجوف الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالواحد الحموان أن المركز يسعى لتوسيع برامجه الحوارية من خلال تنفيذ عدد من الحقائب المعتمدة بالمحافظات والإدارات التابعة لها.
جاء ذلك من خلال زيارات متعددة لمحافظات المنطقة ولقاء المسؤولين فيها، حيث أوضح محافظ القريات الأستاذ عبدالله بن صالح الجاسر خلال لقائه بالحموان أن هناك تعاوناً بين المحافظة والمركز الذي سيقوم بتنفيذ البرامج من خلال المدربين المعتمدين سواء لمنسوبي المحافظة أو الإدارات التابعة لها وفق خطط سيتم وضعها والعمل على تنفيذها عقب عيد الأضحى المبارك.
كما تم بحث تفعيل تنفيذ البرامج مع محافظ طبرجل الأستاذ فيصل بن صالح الشامي ورئيس بلدية طبرجل المهندس سميحان بن محمد الشمري اللذين أكدا على دور المركز في نشر ثقافة الحوار بين أوساط المجتمع، حيث سيتم إعداد خطة لتنفيذ تلك البرامج بالتعاون مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني.
من جانبه أكد مدير عام جمرك الحديثة الأستاذ إبراهيم بن كاسب العنزي على أهمية البرامج الحوارية لمنسوبي القطاعات الحكومية وخاصة من يتعاملون مع الجمهور بشكل مباشر، مبيناً أنه سيتم استكمال تنفيذ برامج الحوار عقب عطلة عيد الأضحى المبارك إن شاء الله.
وأعرب مشرف المركز بالجوف عن شكره وتقديره لمحافظي المحافظات ومديري الإدارات الحكومية بالمحافظات لتجاوبهم مع المركز وإعداد خطط لتنفيذها لجميع منسوبيهم.

الحوار-الوطني-بالجوف (4)

الحوار-الوطني-بالجوف (3)

الحوار-الوطني-بالجوف (1)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. العصيمي: بيانات حساب المواطن ثروة معلوماتية لا علاقة لها بالضرائب

أعلن مستشار وزير العمل والتنمية الاجتماعية، المشرف العام