جولات تفتيشية لتعقّب مخالفي الإقامة ونظام العمل في أسواق ماشية #الرياض

الأربعاء ٢٣ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ٦:١٨ مساءً
جولات تفتيشية لتعقّب مخالفي الإقامة ونظام العمل في أسواق ماشية #الرياض

نفّذ مفتشو مكتب العمل بالعاصمة، أمس الأول الاثنين، جولات تفتيشية شَمِلت عدداً من أسواق المواشي في مدينة الرياض؛ استمراراً لجهود مكتب العمل في تنفيذ جولات تفتيشية بالتشارك مع شرطة منطقة الرياض ضمن حملة “كن نظامي”.

ويأتي الهدف من هذه الجولات المكثفة؛ لتعقب مخالفي أنظمة الإقامة والعمل، وتكثيف الجهود لضبط أسواق العمل، والقضاء على المخالفات فيها.

وأسفرت الحملة التفتيشية عن ضبط عدد من المخالفات لنظاميْ الإقامة والعمل؛ حيث تم ضبط عدد من العمالة المخالفة التي تمارس العمل في سوق الماشية.

ومن أبرز المخالفات التي ضُبطت خلال الحملة التفتيشية: مخالفات الإقامة والعمل، كما جرى ضبط عدد من العمالة المخالفة لنظام الإقامة، تم تسليمهم إلى الأمن لتحويلهم إلى إدارة الترحيل في المديرية العامة للجوازات؛ لإكمال الإجراءات النظامية بحقهم.

وأكد المهندس محمد بن فهد العيسى، مدير عام فرع الوزارة بالرياض، أن مكتب العمل مستمر في تنفيذ الحملات التفتيشية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك؛ لتعقب مخالفي نظام العمل، وتطبيق ما تقضي به الأنظمة والتعليمات بحق المخالفين.
أسواق-ماشية-الرياض (3)

أسواق-ماشية-الرياض (2)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    الحمد لله على إنضباط سوق عزيزية الرياض وأسعار الأصاحي من ( 450) الى ( 2500 ) ريال حسب النوع والحجم والعمر وطول مسافة التقل ( إجهاد الأضحية ) وترى بهذا السوق المستويات االإجتماعية لمختلفة لشراء الأضحية :: الحمد لله على التنظيم والنعم ::.