#الملك_سلمان يتلقى تعازي ملك الأردن ورئيس جيبوتي بضحايا رافعة الحرم

السبت ١٢ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ٨:٠٩ مساءً
#الملك_سلمان يتلقى تعازي ملك الأردن ورئيس جيبوتي بضحايا رافعة الحرم

تلقّى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- اتصالين هاتفيين من ملك الأردن، ورئيس جمهورية جيبوتي، أعربا خلالهما عن عزائهما ومواساتهما في ضحايا حادث سقوط إحدى الرافعات بالمسجد الحرام، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.
وبداية تلقى خادم الحرمين الشريفين- حفظه الله- اتصالًا هاتفيًّا من فخامة الرئيس عمر حسن جيلة رئيس جمهورية جيبوتي، أعرب خلاله عن عزائه ومواساته في ضحايا حادث سقوط إحدى الرافعات بالمسجد الحرام، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.
وعبّر خادم الحرمين الشريفين عن شكره لفخامة الرئيس الجيبوتي على مشاعره الأخوية، داعيًا المولى- عز وجل- أن يرحم المتوفين ويتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته، وأن يمنَّ على المصابين بالشفاء العاجل.
كما تلقى- حفظه الله- اتصالًا هاتفيًّا اليوم من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، عبّر فيه عن عزائه ومواساته في ضحايا حادث سقوط إحدى الرافعات بالمسجد الحرام، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.
وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين على مشاعره النبيلة، سائلًا الله- تعالى- أن يرحم المتوفين ويتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.